الشريط الإخباري

فريق “عمرها” الشبابي يطلق فعالية “شهر الخير” في دمشق

دمشق-سانا

أطلق فريق “عمرها” الشبابي التطوعي للسنة الثانية على التوالي فعالية “شهر الخير” من خلال حفل فني تضمن عرضا مسرحيا وفقرات شعرية للشاعر وسام رحال بالإضافة الى عزف موسيقي لفرقة أدونيا الموسيقية وذلك في قصر الثقافة “مكتب عنبر” بدمشق.

ولفت محمد الجدوع مدير الفريق في تصريح لنشرة سانا الشبابية الى أن الفعالية التي ترعاها محافظة دمشق تهدف الى دعم الأسر الفقيرة والمحتاجة خلال شهر رمضان الكريم والتي تم مسبقا جمع المعلومات والبيانات الخاصة بها مبينا انه “تم تحديد رسم الدخول الى الحفل ب 1 كيلوغرام من مادة غذائية وذلك لدعم السلل الغذائية التي سيقوم الفريق بتوزيعها في بداية الشهر الفضيل”.

وذكر الجدوع أن العديد من الشركات التجارية والصناعية يدعم المبادرة ما يساعدها على الاستمرار ومواصلة تقديم المساعدة للشرائح المتضررة.

من جهته صرح مدير التسويق في شركة تنورين للصناعات الغذائية إحدى الشركات الراعية للحفل أن مشاركة الشركة جاءت من باب المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق الجميع مع شباب نشيط وطموح ومبادر.

يشار الى أن فعالية “شهر الخير” التي تنطلق أول أيام شهر رمضان الكريم تأتي هذه السنة بحلة جديدة وأفكار مميزة تؤسس لها آلية عمل منظمة لتشمل عددا أكبر من وجبات الإفطار وصولا الى أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استفاد منها 300 طفل.. توزيع ألبسة شتوية ضمن فعاليات (شهر الخير)

القنيطرة-سانا وزعت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة القنيطرة بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية …