الشريط الإخباري

سلاح الجو العراقي يقضي على 13 إرهابيا من “داعش” في الأنبار

بغداد-سانا

قضى سلاح الجو العراقي على 13 إرهابيا من تنظيم “داعش” وأصاب آخرين ودمر لهم ثمانية أوكار بشكل كامل ومعملا لتفخيخ السيارات في قضاء القائم غربي محافظة الأنبار.

ونقل موقع السومرية نيوز عن خلية الاعلام الحربي العراقي قولها: إن “خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة استهدفت بضربة جوية اجتماعا لمتزعمي تنظيم (داعش) الإرهابي كانوا يخططون لشن اعتداءات ارهابية واغتيال بعض القضاة إضافة إلى استهداف قضاء حديثة وأطراف الرطبة والخط السريع خلال شهر رمضان المقبل”.

وأضافت الخلية: إن الضربة اسفرت عن مقتل 13 إرهابيا وإصابة آخرين ودمرت ثمانية أهداف أخرى بشكل كامل ومعملا لتفخيخ السيارات تابعا لما يسمى “ولاية الجزيرة”

وتمكنت القوات العراقية المشتركة في وقت سابق اليوم من استعادة السيطرة على منطقة الضفتين الغربية والجنوبية لنهر دجلة في الجانب الأيمن من مدينة الموصل وعلى كامل منطقة “حاوى الكنيسة” بعد تحريرهما من تنظيم “داعش” الإرهابي وتكبيده خسائر في صفوفه.

من جهة أخرى قتل خمسة اشخاص من عائلة واحدة جراء استهداف تنظيم “داعش” الإرهابي لمنزلهم في قضاء الشرقاط شمالي صلاح الدين بقذيفة.

إلى ذلك قال مصدر في شرطة الأنبار: إن طفلا قتل وأصيب سبعة آخرين بانفجار عبوتين ناسفتين في منطقتي حي الإطفاء وسط مدينة هيت غرب مدينة الرمادي وحي جبيل جنوبي الفلوجة.

انظر ايضاً

سلاح الجو العراقي يقضي على ثلاثة إرهابيين في صلاح الدين

بغداد-سانا قضى سلاح الجو العراقي اليوم على ثلاثة إرهابيين، وتم تدمير عدد من الأوكار الإرهابية …