الشريط الإخباري

الأمانة العامة للثوابت الوطنية فرع جبلة تكرم 30 أسرة شهيد

اللاذقية-سانا

بمناسبة عيد الشهداء كرمت الأمانة العامة للثوابت الوطنية فرع جبلة ظهر اليوم 30 عائلة من ذوي الشهداء بمدينة جبلة في احتفالية بعنوان “عرس الشهادة”.

وتضمنت الاحتفالية لوحة فنية راقصة لاطفال مدرسة أبي العلاء المعري ولوحات من الفلكلور الشعبي اداء اطفال مدرسة علي نديم القاضي في مدينة جبلة وعروض مسرحية غنائية تحت عنوان “رسالة من بطل” و”صامدون” لفرقة “براعم الفرات” من مدينة الرقة لفرع طلائع البعث وعزف على الناي والعود للفنان محمد البابو من مدينة حلب وأغاني للفنان جلال حمادي بعنوان “عرس الشهادة” وقصائد شعرية للشاعرة روز شرابي تحت عنوان “زياد” وقصيدة “ورد” تمجد بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري وقيمة الشهيد والشهادة.

وأوضح رئيس فرع أمانة جبلة الدكتور فراس شبول في تصريح لمراسلة سانا أن هذه الاحتفالية هي عربون وفاء ورسالة محبة وتقدير الى ذوي الشهداء الذين ضحى ابناءهم بأغلى ما يملكون ورووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن ليبقى عصيا على الاعداء.

من جهتهم عبر ذوو الشهداء عن تقديرهم لهذه المبادرة مؤءكدين وقوفهم خلف الجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر وعودة الأمن والأمان والاستقرار إلى كل ربوع سورية.

حضر الاحتفالية رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام في فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي سعد الله صافيا ومدير المركز الثقافي في مدينة جبلة حمزة القاضي ومديرة دائرة سياحة جبلة رجاء مكنا وعز الدين علي رئيس الجمعية العلمية التاريخية السورية وحشد من الحضور.

انظر ايضاً

وزارة الإعلام والمستشارية الإيرانية تكرمان ذوي شهداء الإعلام