الشريط الإخباري

بيسكوف: التقرير الأمريكي الجديد الذي تضمن مزاعم حول هجمات الكترونية روسية ضد واشنطن مخيب للآمال

موسكو-سانا

وصف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف التقرير الأمريكي الجديد الذي تضمن مزاعم حول تورط روسيا في هجمات الكترونية ضد واشنطن بأنه “مخيب للآمال ولم يضف شيئاً جديداً”.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن بيسكوف قوله تعليقاً على التقرير.. “إن هذا المنشور لا يضيف أي مادة للتعليق فمن وجهة نظرنا لا تزال الاتهامات المعلنة غير مدعومة على الإطلاق بأي شيء ويتم إطلاقها بمستوى الهواة” مجددا التأكيد على عدم وجود أي علاقة لروسيا بعمليات القرصنة الالكترونية المزعومة.

أسانج: التقرير الأمريكي الجديد حول الهجمات الالكترونية الروسية المزعومة غايته تحقيق أهداف سياسية

كما وصف مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج التقرير الجديد الذي أعدته وكالات الاستخبارات الامريكية حول الهجمات الإلكترونية الروسية المزعومة ضد واشنطن بأنه “بيان صحفي غايته تحقيق أهداف سياسية”.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن اسانج قوله في مؤتمر صحفي بثه على موقع ويكيليكس “إن هذا التقرير لا يعد تقريرا استخباراتيا وليس لديه الهيكلية الاستخباراتية أو هيكل الإحاطة الإعلامية اليومية الرئاسية” معتبرا أن التقرير “يثير الشبهة بطريقة ما ومن المحرج أن تنشره وكالة الاستخبارات الامريكية”.

وكانت إدارة باراك أوباما اتهمت روسيا بالوقوف وراء عمليات قرصنة لخوادم الحزب الديمقراطي بهدف مساعدة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب للفوز على منافسته هيلاري كلينتون في الانتخابات التي جرت في تشرين الثاني الماضي دون أن تقدم أي دليل ملموس على كل ذلك وهو ما نفته روسيا.

وشكك ترامب من جهته بالاتهامات ووصفها بـ “السخيفة والملفقة” معتبرا أنها محاولة من الديمقراطيين للتشكيك بنتيجة الانتخابات والتنصل من مسؤولية الهزيمة أمام مؤيديهم.

كما أكد بول رايان رئيس مجلس النواب الأمريكي أمس الأول عدم وجود أي إثباتات أو أدلة على المزاعم التي ساقتها إدارة أوباما بتدخل روسيا أو غيرها في سير الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بيسكوف: مقاتلات “إف16” لن تغير شيئاً في وضع نظام كييف

موسكو-سانا أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن مقاتلات “إف16” التي وعدت الدول الغربية