الشريط الإخباري

عمار حيدر موهبة متميزة في الملاكمة يطمح لتحقيق الميداليات البراقة خارجيا

اللاذقية-سانا

يعد عمار حيدر من اللاعبين الشباب المتميزين في رياضة الملاكمة نظرا للأداء الجيد الذي يقدمه في البطولات المحلية الأمر الذي مكنه من تحقيق نتائج جيدة لتتم دعوته إلى المنتخب الوطني.

وفي حديث لمندوب سانا الرياضي قال حيدر.. إنه من مواليد عام 1999 وبدأ ممارسة اللعبة قبل ستة أعوام بإشراف المدرب قصي شاهين مبينا أنه حصل على أول لقب له على مستوى الجمهورية خلال مشاركته في بطولة الأولمبياد الوطني للناشئين عام 2015 لينال في العام التالي المركز الأول ببطولة الجمهورية للشباب وبنتيجتها انضم لصفوف المنتخب الوطني.

واضاف حيدر إنه دعي لتمثيل المنتخب الوطني في بطولة آسيا للشباب التي أقيمت في كازاخستان العام الماضي في أول مشاركة له على المستوى الخارجي وتأهل فيها للدور الثاني وتعرض لظلم تحكيمي ليخسر المباراة.

ولفت حيدر إلى أنه سيواصل تدريباته المكثفة للوصول إلى منصات التتويج في المحافل العربية والدولية وتحقيق إحدى الميداليات البراقة خلال مشاركته القادمة ضمن صفوف المنتخب.

بدوره لفت المدرب قصي شاهين إلى أن حيدر يعد من أصحاب القبضات القوية والسريعة ويمتاز بالذكاء وسرعة الحركة على الحلبة ويعرف متى يوجه ضربته للمنافس وكيف يتجنبها وبالتالي يعرف كيف يكسب النقاط وهذه ميزة في الملاكمة متمنيا أن يحقق نتائج جيدة خلال مشاركته في الاستحقاقات والبطولات الخارجية القادمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency