الشريط الإخباري

شهبا وعرمان يفوزان على الرحى ولاهثة في مباراتين وديتين بكرة القدم

السويداء-سانا

فاز فريق شهبا لكرة القدم على الرحى بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا في السويداء ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مدرب الرحى عاطف أبو راس إلى أن المباراة شكلت فرصة مهمة للاحتكاك مع فريق شهبا الأفضل فنيا والأكثر خبرة حيث تم خلالها تجريب جميع اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم مبديا رضاه عن أداء فريقه رغم الخسارة.

ولفت مدرب شهبا سامي الشحف إلى تحسن مستوى فريقه تدريجيا من مباراة لأخرى مبينا أن المباراة ساهمت في الوقوف على مستوى أداء اللاعبين البدلاء قبل خوض منافسات الدوري التصنيفي لأندية الدرجة الثانية.

كما تغلب فريق عرمان لكرة القدم على لاهثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراتهما الودية على أرض الملعب الصناعي في مدينة المزرعة الرياضية بالسويداء.

وأوضح رئيس نادي عرمان مطيع صيموعة أن هذه المباراة تعد الاستعدادية الأخيرة لفريقه لدوري الدرجة الثالثة بعد مجموعة لقاءات خلال الفترة الماضية مع عدد من أندية المحافظة.

وكان عرمان تغلب الأسبوع الماضي في مباراة ودية أخرى على الرحى بهدفين مقابل هدف فيما خسر لاهثة أمام الثعلة بالنتيجة ذاتها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency