الشريط الإخباري

محروقات السويداء تقرر حرمان معتمد وموزع لمادة الغاز في مدينة شهبا من استجرار المادة

السويداء-سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات في السويداء حرمان معتمد وموزع لمادة الغاز في مدينة شهبا من استجرار المادة لمدة شهر وذلك لارتكاب مخالفة تتعلق بالتمنع عن البيع.

كما وافقت اللجنة خلال اجتماعها اليوم على تخصيص عدد من الجهات العامة والخاصة بكميات من مادة المازوت للعمل والتدفئة.

ودعا محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي فرع شركة المحروقات بالمحافظة لإعداد مذكرة لوزارة النفط والثروة المعدنية حول طلبات المازوت الواردة للمحافظة والاحتياج الفعلي من مادة المازوت للتدفئة وذلك ليصار إلى رفع الكميات المخصصة لأغراض التدفئة والإسراع في عمليات التوزيع بحيث يصبح مجموع الكميات الموزعة لكل أسرة 200 ليتر خلال أقرب فترة زمنية ممكنة.

وبين مدير فرع شركة المحروقات بالسويداء المهندس خالد طيفور أن إجمالي الكميات الموزعة من مادة المازوت لأغراض التدفئة منذ بدء عملية التوزيع في مختلف مناطق المحافظة قبل نحو ثلاثة أشهر بلغ 140ر13 مليون ليتر مشيراً إلى أن عملية توزيع نحو 100 ليتر لكل أسرة في المحافظة تتطلب تأمين كمية 14 مليون ليتر وذلك لكون عدد الأسر في المحافظة يبلغ نحو 140 ألف أسرة.

حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لقطاع الصناعة والاقتصاد والتجارة حسين صافي و رئيس اتحاد حرفيي المحافظة ناجي الحضوي ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والاقتصاد.

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي بدء العمل بالبطاقة الذكية لجميع الآليات الفنية والهندسية العاملة على المازوت اعتبارا من مطلع الأسبوع القادم وللباصات والسرافيس من بداية العام المقبل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محروقات السويداء: استمرار توريد المازوت والبنزين خلال عطلة العيد

السويداء-سانا أعلن فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية محروقات في السويداء عن استمرار توريد …