الشريط الإخباري

الطلبة السوريون في فرنسا واستراليا: مستمرون في الوقوف خلف جيشنا الباسل في حربه للدفاع عن الوطن وتخليصه من الإرهاب

باريس-كانبيرا-سانا

عقد فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في فرنسا مؤتمره السنوي تحت شعار “طلبة سورية في الجامعات والمعاهد كما في الجبهات صامدون منتصرون” وذلك في المركز الثقافي السوري في باريس.

وأكد الطلبة خلال المؤتمر أنهم لن يدخروا جهداً في الدفاع عن موقف بلادهم ودولتهم والوقوف خلف الجيش العربي السوري الباسل في حربه للدفاع عن كامل التراب السوري من أجل تحريره من براثن الإرهاب.

وأشار الطلبة إلى أنهم مستمرون برفع الصوت عالياً لنقل الصورة الحقيقية عما يحدث في سورية من إرهاب منظم وممول عالمياً في ظل تعامي أغلب وسائل الإعلام العالمية عن نقل الصورة الحقيقية للممارسات الإجرامية والمجازر التي ارتكبت بحق الشعب العربي السوري من قبل الجماعات الإرهابية المتطرفة.

وأشار محمد ابو دلة القائم بأعمال السفارة السورية في فرنسا في كلمة له في المؤتمر إلى ضرورة مواصلة الطلبة الاجتهاد بالتحصيل العلمي للعودة الى وطنهم والمشاركة في إعادة إعماره منوها بتضحيات شهداء الوطن ومن بينهم الذين كانوا أنموذجا يحتذى به لأنهم قدموا أغلى ما يملكون فداء لسورية ومن بينهم الشهيد الطالب منهل سليمان الذى كان موفدا سابقا إلى فرنسا.

كما لفت أبو دلة إلى انجازات الجيش العربي السوري على كل الجبهات في إطار تصديه للإرهابيين ولا سيما الانتصارات التي حققها في حلب وتطهيرها من رجس الإرهابيين مؤكدا أن تطهير حلب سيقلب موازين القوى لصالح جيشنا وقواتنا المسلحة وحلفائها وسيعجل بتطهير مناطق ومدن أخرى حتى تخليص كامل تراب الوطن الغالي من دنس الإرهاب وداعميه في كل مكان.

بدورها شددت دارين سليمان عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الوطني لطلبة سورية على أن دور العمل الطلابي بالخارج لا يقل أهمية عن عمل زملائهم بالداخل لأنه يعكس صورة سورية الحضارية ودورها التاريخي والمحوري في المنطقة مؤكدة ضرورة تفعيل الأنشطة النوعية بمختلف المجالات.

وقد تمت الإجابة عن استفسارات وتساؤلات المشاركين في المؤتمر والتي تمحورت حول العديد من القضايا الطلابية كما تم انتخاب قيادة فرع جديدة لمواصلة العمل في المرحلة القادمة.

الطلبة السوريون وأبناء الجالية في استراليا يجددون تضامنهم مع وطنهم الأم في حربه ضد الإرهاب

و تأكيدا لانتمائهم الوطني واعتزازا بانتصارات الجيش العربي السوري في حربه ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة نفذ الاتحاد الوطنى لطلبة سورية فرع استراليا وبمشاركة أبناء الجالية العربية السورية اليوم وقفة تضامنية مع وطنهم الأم سورية التي تواجه حربا عدوانية كونية ظالمة.

وجدد المشاركون في الوقفة دعمهم ووقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري الذى يسطر الانتصارات على امتداد ساحة الوطن وخاصة في حلب الشهباء.

وأكد الطلبة أنهم سيبقون جنود سورية الأوفياء في الخارج وسيرفعون الصوت عالياً لنقل الصورة الحقيقية عما يتعرض له وطنهم من إرهاب منظم وممول عالمياً في ظل تعامي أغلب وسائل الإعلام العالمية عن نقل الجرائم والمجازر التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية بحق السوريين.

ونوه رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في استراليا المهندس صافي محمود عيوش بانتصارات الجيش العربي السوري مؤخرا في حلب وتخليصها من الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الطلبة السوريون في فرنسا وجمعيات يطالبون برفع الإجراءات المفروضة على سورية

باريس-سانا طالب فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في فرنسا واتحاد الوطنيين السوريين وجمعية التضامن والمساعدة …