الشريط الإخباري

وزير المالية يتفقد عمل مالية حلب والمؤسسات التابعة للوزارة ويؤكد ضرورة تحسين الأداء لتقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين

حلب- سانا

أكد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان أن الوزارة تعمل على تطوير البرمجيات المستخدمة في المؤسسات والدوائر التابعة لها بما ينعكس بشكل إيجابي على تقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين.

واطلع الوزير حمدان ومحافظ حلب حسين دياب خلال جولة لهما اليوم على مديرية المالية على عمليات تأهيل المبنى الذي تضرر بفعل الإرهاب وعلى الأقسام والدوائر المالية المختلفة وتابعا إنجاز معاملات المواطنين حيث دعا حمدان إلى بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق نقلة نوعية في الأداء بما يحقق خدمة أفضل للمواطنين والتركيز على أتمتة العمل والسجلات للتخفيف من الورقيات والمعاملات الروتينية وحسن استثمار الموارد البشرية والفنية.

من جانبه بين دياب أن المحافظة حريصة على توفير الخدمات للمواطنين ومتابعة عمل المديريات من خلال الجولات الدائمة للوقوف على الواقع وسبل تحسينه.

فيما قدم محمود جمل مدير مالية حلب ورؤساء الأقسام عرضاً للعمل المنجز ومقترحات تطويره ومستلزمات العمل للمرحلة القادمة.

كما تفقد وزير المالية ومحافظ حلب عمل فرع المؤسسة العامة للتأمين والمعاش مؤكدين ضرورة متابعة قضايا المواطنين وتقديم كل التسهيلات لهم لتلبية احتياجاتهم ومحاسبة المقصرين حيث قام الوزير بإعفاء مدير الفرع عبد الحافظ الصالح وتكليف معاونه بتسيير العمل.

وفي فرع المصرف العقاري تابع الوزير والمحافظ العمل واستمعا إلى شكاوى المواطنين ولا سيما من ناحية التأخر في تقديم الخدمات وعقب الجولة أمهل الوزير إدارة الفرع أسبوعاً واحداً لتنظيم العمل بما يسهم في الإسراع بخدمة المراجعين وتحسين الخدمات والاستفادة القصوى من المكان والكوادر البشرية والإمكانيات الفنية.

وكان وزير المالية بحث أمس مع الفعاليات الاقتصادية في محافظة حلب سبل إعادة دوران عجلة الاقتصاد في المحافظة.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency