الشريط الإخباري

محافظ طرطوس يدعو الحرفيين والصناعيين إلى الالتزام بشروط الأمان والعمل وفق الأنظمة والقوانين

طرطوس-سانا

دعا محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى الحرفيين والصناعيين إلى العمل في إطار السلامة المهنية والالتزام بالأنظمة والقوانين لافتا خلال جولة له على المنطقة الصناعية إلى وجود صناعات “غير مرخصة ومتداخلة مع بعضها بشكل غير منسجم ما يشكل خطرا على بقية المنشآت في المنطقة”.

وأكد المحافظ ان “تشجيع الحرفيين والصناعيين واجب لكن شرط أن يتم العمل ضمن إطار الأمان ووفق الأنظمة والقوانين” مبينا خلال تفقده إحدى المنشآت المخالفة انه يوجد ضمن المنشأة “عدة حرف وصناعات غير مرخصة وغير معمول بقواعد السلامة فيها وفي حال وقوع أي طارئ يمكن أن يتسبب بخسائر وأضرار كبيرة في المنطقة الصناعية وهذا يستدعي اتخاذ إجراءات بحق المخالفين”.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك زيد علي انه سيتم “إجراء ضبط عدلي بالمخالفات الموجودة من دون ترخيص ومخاطبة البلدية المعنية ومديرية الصناعة لإغلاق هذه المنشآت لحين حصولها على الترخيص الصناعي”.

ولفت مدير كهرباء طرطوس المهندس مالك معيطة إلى ان هناك حملة “لمكافحة الاستجرار غير المشروع للتيار الكهربائي والتلاعب بالعدادات في المنطقة الصناعية حيث بلغت المخالفات نحو 30 مخالفة للاستجرار غير المشروع وتم قطع التيار الكهربائي عن بعض المنشآت واتخاذ إجراءات بحقها”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منظمة طلائع البعث تكرم روادها على مستوى سورية في طرطوس

طرطوس-سانا كرمت منظمة طلائع البعث اليوم 103 رواد على مستوى سورية في جميع الاختصاصات العلمية …