الشريط الإخباري

معرض “ال انيرجي” الثاني للطاقات المتجددة ينطلق في 24 الشهر الحالي

دمشق-سانا

تنطلق في 24 الشهر الحالي فعاليات المعرض الدولي التخصصي الثاني للطاقات المتجددة “ال انيرجي” الذي تنظمه المؤسسة الدولية للتسويق “سيما” بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسوق الدولية وبدعم من اتحاد غرف التجارة السورية ونقابة المهندسين ورعاية وزارة الكهرباء.

ويشارك بالمعرض الذي يقام في فندق الداماروز بدمشق 44 شركة تخصصية وطنية وممثلون لشركات أجنبية ويترافق المعرض مع مؤتمر علمي في مجال الطاقات المتجددة.

وأكد مدير مؤسسة “سيما” موفق طيارة في تصريح لمندوب سانا أن “هذه الدورة من المعرض تأتي بعد النجاح الذي حققته الدورة الاولى والذي كان لمساهمة القطاع الحكومي وحضوره اثر ايجابي في المعرض ومميز لجهة دوره الفعال في عمليه استخدام الطاقة البديلة”.

وأشار إلى أن المعرض يهدف إلى دعم المنظومة الكهربائية من خلال نشر ثقافة استخدام الطاقات البديلة التي تسهم في التخفيف من أزمة الكهرباء ويساعد في الحد من استهلاك المشتقات النفطية التي تغذي المحطات الكهربائية.

وتتضمن اختصاصات المعرض تكنولوجيا المياه من محطات معالجة وتنقية وتحلية ومعدات فحص ومعايرة العدادات ووحدات التخزين وتجهيزات التسخين والتبريد ومعدات حفر الآبار وملحقاتها وتجهيزات التنقية والمضخات والفلاتر وأنظمة الصرف الصحي والصمامات وملحقاتها وشبكات تمديد المياه وأنابيب الصرف الصحي وملحقاتها ومواد العزل المائي والعزل لخزانات مياه الشرب وأنظمة الري إضافة إلى تخصصات متعلقة بالطاقة الكهربائية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency