فرق تطوعية شبابية ترسم الفرح على وجوه الأطفال فى اللاذقية

اللاذقية- سانا

تحت عنوان بدنا نعيد.. بيكفى حرب أقامت مؤسسة الريادى السورى فى اللاذقية بالتعاون مع فريق عمرها التطوعى وفريق اليافعين وجمعية إيثار الخيرية فعالية لمجموعة كبيرة من الأطفال واليافعين المتضررين من الإرهاب وذلك خلال أول أيام العيد بهدف زرع البسمة على وجوههم فى أجواء يسودها الفرح والسعادة.

وتضمنت الفعالية مجموعة من النشاطات الفنية والألعاب والمسابقات ورالى المعلومات وتم فى نهايتها توزيع الهدايا والجوائز على الأطفال المشاركين.2

مديرة مؤسسة الريادى السورى ريم خضور ذكرت لنشرة سانا سياحة ومجتمع أن العيد لا يكتمل دون فرحة ترسم على وجوه الأطفال فهم أمل المستقبل لذلك اجتمعت مجموعة من الفرق التطوعية والجمعيات الأهلية فى نشاط سعى لزرع البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال عبر فقرات ترفيهية لتنشيط عقولهم وتفريغ الطاقات السلبية المكبوتة فى داخلهم من خلال الحركة واللهو مع بعضهم البعض بالإضافة إلى الألعاب والمسابقات ورالى المعلومات.

بدورها أوضحت الشابة المتطوعة  سوسن ديوب من جمعية إيثار الخيرية أن أكثر من سبعين طفلا ويافعا تتراوح أعمارهم بين 6 و 18 سنة من أبناء الشهداء وجرحى الجيش العربى السورى والأسر المتضررة بفعل الإرهاب شاركوا بالفعالية .

وأشارت إلى أن هذه البراعم أدت فى نهاية الفعالية العديد من الأغانى الوطنية التى تعبر عن قيم الشهادة وحب الوطن كما أهدت بطاقات معايدة لأبطال الجيش العربى السورى وشهدائه الأبرار الذين ضحوا بأغلى ما يملكون فى سبيل الوطن .

بشرى سليمان

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية

اللاذقية-سانا بدأت اليوم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صدى …