الشريط الإخباري

مقتل ضابط إماراتي وإصابة خمسة جنود بنيران الجيش اليمني في صرواح

صنعاء-سانا

قتل ضابط في الجيش الإماراتي وأصيب خمسة جنود  بعملية نوعية للجيش واللجان الشعبية اليمنية بمديرية صرواح في محافظة مأرب شرق اليمن.

وأوضح مصدر عسكري يمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن الجيش واللجان استهدفا بصواريخ موجهة مرابض مدفعية لقوى العدوان ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم بينهم ضابط إماراتي وخمسة جنود.

بدورها اعترفت الإمارات بمقتل احد عسكرييها في اليمن.

في سياق مواز قنص الجيش اليمني عسكريين سعوديين خلف قلل الشيباني في منطقة عسير هما الملازم أول محمد البهيجان والرقيب على عسيري بينما دكت القوة الصاروخية اليمنية تجمعات جيش آل سعود في الموسم والمصفق والخوجرة

والطوال جنوب جيزان بصليات من الصواريخ كما حقق الجيش اليمني انجازات مهمة على مرتزقة العدوان السعودي في عدد من الجبهات وتم استهداف تجمعات عسكريي آل سعود في رقابة السديس وموقع نهوقة وغرب رقابة الفواز بالقطاعو خلف قلل الشيباني .

وأشار مصدر عسكري يمني إلى أن الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما مباغتا على بعض المواقع التي تسلل إليها المرتزقة في حدود مديرية ميدي باتجاه الساحل والحدود السعودية ومنها تبة الدفاع وساحل الصيادين وتم تطهيرها رغم الدعم الجوي من طيران العدوان في الوقت الذي استهدفوا فيه موقعي الغاوية و الكرس في جيزان ما أدى إلى سقوط عدد كبير من المرتزقة بين قتيل وجريح واغتنام أبطال الجيش واللجان اليمنية كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency