منتخب حمص يحرز المركز الأول في بطولة الجمهورية للناشئين في الكيك بوكسينغ-فيديو

دمشق-سانا

أحرز منتخب حمص اليوم المركز الأول في بطولة الجمهورية للناشئين في الكيك بوكسينغ برصيد اثنتين وعشرين نقطة تلاه منتخب دمشق بأربع عشرة نقطة فيما جاء في المركز الثالث منتخب السويداء برصيد تسع نقاط.

وفاز بالمركز الأول والثاني على التوالي وحسب الأوزان كل من حسين عابدي بوزن 33 كغ من ريف دمشق تلاه رزق بكور من درعا وبوزن 38 كغ زين الحايك من حمص تلاه عمار صقور من الشبيبة وبوزن 43 كغ دانيال الصارم من حمص تلاه حيدر دلة من اللاذقية وبوزن 48 كغ مهدي شلة من دمشق تلاه مجد الناصر من حمص وبوزن 53 كغ يزن أحمد من درعا تلاه رعد علاء الدين من السويداء وبوزن 58 كغ حذيفة منصور من حمص تلاه رامو تمو من الحسكة وبوزن 63 كغ ليث يوسف من دمشق تلاه ماجد شجاع من السويداء وبوزن فوق 63 كغ وضاح مهنا من السويداء تلاه حيدر سليق من اللاذقية.

رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ منار البزرة وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال.. إن هذا النشاط هو الثالث محليا بعد بطولتي الشباب والرجال وهي من أهم البطولات كونها من الفئة العمرية التي ترفد منتخباتنا الوطنية بالمواهب المميزة والفاعلة مشيرا إلى أن البطولة كانت ناجحة من الناحية التنظيمية والإدارية والفنية.

عضو اتحاد اللعبة ورئيس لجنة المدربين السوريين عمر عاتقي أوضح أن اتحاد اللعبة يتابع باهتمام هذه البطولات ويرصد المواهب التي تفرزها ويقوم بصقلها وتدريبها ويضمها في صفوف المنتخب مشيرا إلى أن المشاركة في البطولة كانت كبيرة من محافظات حمص واللاذقية ودرعا والسويداء والقنيطرة ودمشق وريف دمشق والحسكة إضافة الى هيئة الشبيبة.

من جهته مدرب منتخب الحسكة سلمان عيسى قال.. جئنا إلى دمشق للمشاركة في هذه البطولة بلاعبين اثنين واستطعنا احراز ميدالية فضية عن طريق اللاعب رامو تمو وكنا قريبين من الذهب لولا أن المنافس للاعبنا هو حذيفة منصور الحائز بطولة اسيا مشيرا إلى أن منتخب الحسكة سيبقى من المنافسين على الميداليات في جميع الفئات.

اللاعب وضاح مهنا الحائز ذهبية فوق 63 كغ أشار إلى أن احرازه للميدالية الذهبية جاء نتيجة جهد كبير بذله في التدريب بإشراف مدربيه في منتخب السويداء مبينا انه يطمح لتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية وأن يحرز الذهب في المشاركات الخارجية.

يشار إلى أن اتحاد اللعبة سيقيم في الخامس والعشرين من الشهر القادم دورة مركزية للحكام والمدربين لتأهيلهم وصقلهم بإشراف الاتحاد ولجنتي الحكام والمدربين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مشاركة واسعة في بطولة الجمهورية بالكيك بوكسينغ لجميع الفئات

اللاذقية-سانا بمشاركة واسعة بلغت 300 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية اختتمت بطولة الجمهورية بالكيك …