الشريط الإخباري

نادي بردى يكرم رياضييه المتميزين- فيديو

دمشق-سانا

كرم نادي بردى الرياضي اليوم لاعبيه ولاعباته المتميزين الذين حققوا إنجازات على المستويين المحلي والخارجي.

وأشار نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام ماهر خياطة إلى أن تفوق الرياضيين السوريين وإنجازاتهم في الاستحقاقات المحلية والخارجية يثبت للجميع أن الرياضة السورية بخير وتسير نحو الأمام مبينا أن تكريم الرياضيين المتميزين يكسبهم الدعم المعنوي ويشجعهم على تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات.

من جهته نوه عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب عفيف دلا بأهمية هذه الخطوة وتزامنها مع احتفالات شعبنا بالذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري مؤكداً أن البطولات التي يحققها الرياضيون تتكامل مع انتصارات رجال الجيش الذين يواجهون الإرهاب في مختلف الأراضي السورية.

baradaaaaaaaa2222222222

بدوره قال رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بدمشق فايز الحموي إن تكريم الرياضيين المتميزين أصبح تقليدا دائما في جميع مؤسسات الاتحاد الرياضي العام لأنه يهدف الى تشجيع الأبطال على استمرار التدريب وبذل الجهود لتحقيق مراكز متقدمة ورفع علم سورية في البطولات الخارجية.

رئيس نادي بردى محمد الحموي أكد أن تكريم الأبطال وتقدير البطولة يحفزان اللاعبين لمزيد من العمل والعطاء منوها بجهود أبطال الرياضات المختلفة والمدربين والإداريين في النادي وقد ارتقوا ببطولاتهم وإنجازاتهم على مستوى الجمهورية وعلى المستوى الخارجي.

وتم تكريم الإعلاميين الرياضيين في المؤسسات الرسمية حيث أكد رئيس نادي بردى أهمية العلاقة التشاركية بين الإعلام الرياضي والمؤسسات الرياضية باعتبارهما طرفين أساسيين من أطراف معادلة التميز وتحقيق الإنجازات للرياضة السورية.

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود