الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: عدد من الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مركبة قرب بلدة زيتا شمال مدينة طولكرم بالضفة الغربية

بمناسبة عيد الجيش.. فعالية وطنية لاتحاد طلبة السويداء بإحدى الوحدات العسكرية

السويداء-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 71 لتأسيس الجيش العربي السوري وتقديرا لبطولاته وتضحياته في سبيل الدفاع عن أرض الوطن نظم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في السويداء اليوم فعالية وطنية في إحدى الوحدات العسكرية بمشاركة فعاليات شبابية ورسمية وحزبية.1

وتضمنت الفعالية تكريم عدد من عناصر الجيش العربي السوري وفقرات فنية لفرقة المسرح الراقص بعنوان “شهرزاد السورية” وعدد من القصائد ذات الطابع الوطني القاها عدد من المقاتلين والأطفال المشاركين في حملة أبناء الشمس التي ينظمها الاتحاد.

وأعرب المشاركون عن اعتزازهم وافتخارهم بملاحم البطولة والتضحية والصمود التي يسطرها بواسل الجيش العربي السوري على امتداد ساحات الوطن لتطهيره من رجس الارهاب التكفيري.

وعبر أبطال الجيش عن شكرهم لهذه المبادرة مؤكدين انهم سيبقون كما كانوا دائما مستعدين لتلبية نداء الواجب وبذل الغالي والنفيس دفاعا عن عزة الوطن وكرامته وإعادة الامن والسلام الى كل ذرة من ترابه الغالي.

بدوره أكد رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في السويداء ادهم البراضعي أن الطلبة يقفون في خندق واحد مع الجيش الباسل في الدفاع عن الوطن واعلاء رايته مشيدا بالبطولات التي سطرها ويسطرها رجال الجيش الذين كانوا على العهد دائما مدافعين عن كرامة الوطن وساعين بكل بسالة إلى تحقيق الانتصار التام الذي لاحت ملامحه في الافق في كل ارجاء الوطن بفضل تلاحم الجيش والشعب والقائد.

بدوره أشار اللواء ممثل القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إلى أن الجيش العربي السوري كان منذ تأسيسه حصن الامة المنيع وحامي حقوقها والمدافع عن عزتها وكرامتها وما زال حتى اليوم يثبت انه اهل للأمانة التي اودعه اياها ابناء الوطن في حماية الامن والاستقرار والذود عن الارض. 8

وقال ممثل القيادة العامة إن “قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة الدفاع عن الوطن وتقويض دعائم الارهاب العابر للحدود وتحطيم أحلام أسياده وتحقق انتصارات نوعية ونجاحات كبيرة بفضل البطولات والتضحيات الكبيرة التي قدمها رجال الجيش العربي السوري والقوى المؤازرة والرديفة والصديقة”.

حضر الفعالية محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا اسماعيل الحناوي ورئيس فرع جامعة دمشق بالسويداء الدكتور منصور حديفة وفعاليات حزبية وشعبية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency