الشريط الإخباري

“الصيام عليك والفطور علينا 2” … حملة جمعية الشباب الخيرية بدمر خلال رمضان المبارك

دمشق-سانا

تواصل الجمعيات الخيرية نشاطاتها للأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك من خلال عشرات المبادرات التي تهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة وتخفيف الأعباء المادية عنهم ومنها حملة “الصيام عليك والفطور علينا 2” التي تنظمها جمعية الشباب الخيرية بدمر للسنة الثانية على التوالي.

مدير القسم الإعلامي بالجمعية ناصر الماضي يوضح أن الهدف الأساسي من الحملة مساندة الأسر المحتاجة في ظل غلاء وارتفاع الأسعار عبر التوزيع اليومي لمستلزمات الإفطار من لحومات وخضراوات ومعلبات إلى جانب سلات غذائية.

وتستهدف الحملة حسب الماضي بين 120 و 150 من المسجلين بالجمعية كأسر الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة مشيراً إلى تنسيق الجمعية مع وزارة الشؤون الاجتماعية في إطار حملتها “لقمتنا سوا 2” لزيادة عدد المستفيدين من الحملة.

وحول نشاطات الجمعية الأخرى يلفت الماضي إلى التنسيق مع منظمة الصحة العالمية لتقديم خدمات طبية مجانية لعدد من الحالات المرضية والعمليات في مركز الجمعية بفرعيها في دمر وحي الورود بدمشق.

ومنذ بداية شهر رمضان المبارك شهدت مختلف المحافظات انطلاق عشرات المبادرات الخيرية والأهلية منها “لقمتنا سوا 2” التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية وانضم لها أكثر من 108 جمعيات.

صبا عباس

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency