الشريط الإخباري

اختتام فعاليات المهرجان المروري المركزي لمحافظة حمص

حمص-سانا

اختتمت اليوم فعاليات المهرجان المروري المركزي الذي أقامته محافظة حمص بالتعاون مع جامعة البعث والجمعية السورية للوقاية من حوادث الطرق بحفل تم خلاله تكريم عدد من الطلبة المشاركين في المعرض المرافق وذلك على مدرج كلية الآداب بجامعة البعث.

وأشار الدكتور محمد سعد الدين بيان عضو الهيئة التدريسية في كلية التربية بجامعة البعث أنه تم اختيار الأعمال الثلاثة الأوائل في الرسم والمجسمات والأقراص الليزرية المشاركة في المعرض التوعوي المروري من نتاج الطلبة في السنة الأولى قسم رياض الأطفال بهدف تشجيعهم وحثهم على المزيد من العطاء.

وأعربت عدد من المكرمات من كلية التربية السنة الأولى قسم رياض الأطفال عن اهمية التكريم باعتباره حافزا ودافعا لمواصلة مسيرة البحث العلمي والمعرفي لنقل المعلومات والافكار الخلاقة إلى الأجيال الناشئة.

وتضمنت فعاليات اليوم حفلا موسيقيا غنائيا لفرقة الأمل الواعد بقيادة الفنان ماهر ديب تضمن اغاني توعوية ووطنية اضافة الى تنفيذ مسير راجل وبالدراجات بمشاركة بعض الفعاليات الشبابية والأهلية انطلقت من أمام بوابة كلية العلوم بجامعة البعث في شارع الوحدة إلى شارع الحضارة وحتى دوار حي النزهة والعودة إلى دوار السيد الرئيس في أول شارع الحضارة تعبيرا عن إرادة الحياة بالمدينة.

وكانت فعاليات المهرجان المركزي المروري افتتحت أمس وركزت حول سبل اجراءات الحد من الحوادث المرورية ونشر الوعي في هذا المجال وإيجابيات التأمين على السيارات بمختلف أنواعها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency