الشريط الإخباري

مشاركون في لقاء جماهيري بالقنيطرة: المشاركة في انتخابات مجلس الشعب القادمة لاختيار من يحمل صوت المواطنين بأمانة

القنيطرة – سانا

أكد مشاركون في لقاء جماهيري نظمه فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم ضرورة مشاركة الجميع في انتخابات مجلس الشعب القادمة لإحداث تغيير إيجابي تحت قبة البرلمان عبر اختيار مرشحين قادرين على نقل صوت المواطنين بأمانة.

وفي اللقاء الذي أقيم في تجمع جديدة الفضل للنازحين بريف دمشق أشار أمين فرع القنيطرة لحزب البعث وليد أباظة إلى دور الفعاليات الأهلية والمجتمعية في التواصل مع المواطنين وتوعيتهم بضرورة انتخاب برلمانيين جديرين بتمثيل الشعب عبر تنظيم ندوات وجلسات حوارية ولقاءات.

بدوره أوضح محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن المحافظة وبالتعاون والتنسيق مع اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب استكملت جميع مستلزمات العملية الانتخابية وأحدثت مراكز انتخابية على أرض المحافظة وفي تجمعات النازحين من أبناء الجولان في محافظات دمشق وريفها وحمص ودرعا.

رئيس المركز الثقافي العربي في تجمع جديدة الفضل هشام حسن أشار إلى ضرورة مشاركة الجميع في الاستحقاق الدستوري القادم واختيار من يمثل صوت الشعب ومطالبه بشكل حقيقي وواقعي وصادق.

من جهته رأى الشاعر سمير مخيبر أن المطلوب اليوم من أعضاء مجلس الشعب الجديد أن يكونوا في الميدان إلى جانب المواطنين الذين اختاروهم وأن يأخذوا دورهم في محاربة الفساد وسن التشريعات والقوانين العصرية التي تخدم المواطن.

رئيسة الرابطة النسائية في فرع القنيطرة للاتحاد العام النسائي سناء الحمصي أعربت عن تفاؤلها بالمستقبل من خلال وصول أعضاء جدد إلى مجلس الشعب يمثلون صوت المواطن وينقلون المشاكل التي يعاني منها نتيجة الحرب التي تتعرض لها سورية ويعملون على إيجاد حلول تحد من تداعياتها السلبية.

وحددت اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب في القنيطرة 110 مراكز انتخابية منها 24 مركزاً على أرض المحافظة و23 مركزاً انتخابياً في دمشق و57 مركزاً في ريف دمشق ومركز انتخاب واحد في حمص و5 مراكز في درعا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency