الشريط الإخباري

اتحاد الصحفيين: كل صوت في صناديق انتخابات مجلس الشعب قوة إضافية في تحقيق الانتصار على الإرهاب

دمشق-سانا

دعا اتحاد الصحفيين المواطنين والصحفيين للمشاركة في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني معتبرا أن المشاركة واختيار الأفضل “عمل وطني بامتياز ومساهمة في إسقاط المشاريع الخارجية وتمهيد لهزيمة الإرهابيين”.

وفي بيان له حول الانتخابات تلقت سانا نسخة منه اليوم أكد الاتحاد أن “13 نيسان القادم موعد للتعبير عن أنفسنا بالذهاب إلى مراكز الانتخابات واختيار من نرى فيه ممثلا حقيقيا لطموحاتنا وتطلعاتنا ومن اختبرناه في المواجهات مع القوى الظلامية والإرهابية وفي الصمود والإنتاج والدفاع عن الوطن في المجالات كافة”.

وبين الاتحاد أن كل صوت في صناديق الانتخاب يشكل قوة إضافية في تحقيق الانتصار ودعم الجيش العربي السوري الذي شكل ضمانة رئيسية لحماية البلاد ووحدتها والعودة بسورية إلى أمنها وعودة جميع المواطنين إلى ممارسة حياتهم بكل حرية وراحة وثقة بالمستقبل.

وأشار إلى أن الانتخابات تأتي للحفاظ على الدستور والالتزام به ما يؤكد مجددا الحرص على إنجاز الاستحقاقات في مواعيدها مهما كانت الظروف.

وحدد موعد انتخاب أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الثاني وفقا للمرسوم رقم 63 لعام 2016 يوم الأربعاء الموافق ل 13 نيسان المقبل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير العدل: تراجع نسبة المشاركة في انتخابات مجلس الشعب يعود إلى وباء كورونا ووجود سوريين في الخارج

دمشق-سانا بين وزير العدل القاضي هشام الشعار أن عدد من يحق لهم الاقتراع وفق سجلات …