الشريط الأخباري
عــاجــل قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد الإمام علي الخامنئي: لا تفاوض مع أميركا على أي مستوى.. وسياسة الضغوط القصوى ضد الشعب الإيراني ليس لها أي قيمة

حركة الناصريين المستقلين في لبنان: الجيش والمقاومة معادلات القوة في الساحة اللبنانية

بيروت – سانا

أكدت الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” أن الخطاب التحريضي الذي برز في الآونة الأخيرة هو تنفيذ لمشاريع فتنوية خارجية على مستوى الواقع الإقليمي.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم بعد اجتماعها برئاسة أمين الهيئة العميد مصطفى حمدان أن ” لبنان لن يقوم إلا على أسس واضحة تنتج نظاماً سياسياً يسقط كل مافيات الفساد والمفسدين.

وأشار البيان إلى معادلات القوة في الساحة اللبنانية التي تضمن الأمن الاستقرار والسلم الأهلي المتمثلة في الجيش اللبناني والمقاومة.

ودعا البيان للوقوف إلى جانب الجيش اللبناني الذي يتحمّل مسؤولية وطنية كبيرة في القضاء على الفتنة ومواجهة فلول الإرهابيين مؤكدا أن كل من يعادي أو يقف في وجه الإجراءات والتدابير العملانية والميدانية للجيش اللبناني هو عدو للوطن وعميل خائن ينفذ الأوامر الخارجية التي تتربص شرا بلبنان.

ولفت البيان إلى أن الاستقرار والسلام والأمن في لبنان هو مناعة وقوة للمقاومين الذين يدافعون عن لبنان في وجه الإرهابيين ويردعون العقل الإجرامي الإسرائيلي من الاعتداء على الوطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency