الشريط الأخباري

حزب الجيل المصري يعرب عن تضامنه مع سورية في حربها على الإرهاب

القاهرة-سانا

عبر حزب الجيل المصري عن تضامنه مع سورية في حربها ضد الإرهاب وسعيها للقضاء عليه وإنجاز المصالحة الوطنية.

ورأى رئيس الحزب ناجي الشهابي خلال لقائه اليوم الدكتور رياض سنيح رئيس البعثة القنصلية السورية بالقاهرة على رأس وفد من قيادا ت الحزب ان إعلان سورية عن إجراء انتخابات مجلس الشعب يعبر عن نظرة مستقبلية متفائلة لدى القيادة السورية ورسالة تعبر عن رغبتها بممارسة الشعب السوري حقه في انتخاب نوابه بعد أن مارس حقه في مقاومة الإرهاب والحفاظ على وحدة سورية.

وأعرب الشهابي عن أمله في نجاح وقف الأعمال القتالية واستمراره وأن تنجح المصالحة الوطنية في مكافحة الإرهاب لإعادة سورية إلى دورها الحضاري لتشرق الشمس من جديد على أمتنا العربية.

وأكد سنيح خلال اللقاء ان تعزيز الوحدة الوطنية هو الطريق نحو عودة الأمان وإعادة إعمار سورية.

وأكد الحزب في بيان أصدره عقب اللقاء انه لا تناقض بين وقف الأعمال القتالية والسير في المصالحة الوطنية من جهة وإستمرار الحرب ضد الإرهاب في سورية من جهة ثانية.

وشدد الحزب على ان محاربة الإرهاب واجب علينا جميعا لافتا الى أن الإرهاب لم يعد مقتصرا على بلد بعينه حيث وصل إلى سيناء وحدود مصر الغربية في ليبيا وهو موجود في ليبيا التي أكتوت بناره بعد أن نزع عنها حضارتها.

وحث الحزب جامعة الدول العربية على تصحيح اخطائها والانضمام إلى سورية ومصر وليبيا فى محاربتهم للإرهاب لعلها تكفر عن خطاياها لكونها أعطت للأعداء ضوءا أخضر لتدمير ليبيا وسورية.

واعتبر الحزب ان تنظيمي “داعش” و “النصرة” الإرهابيين “رسولا الشيطان” لتدمير الوطن العربي وتحويله إلى أشلاء ونشر الخراب في أرجائه وإشعال الحرائق في كل مكان.

ورحب الحزب بإتفاق الولايات المتحدة وروسيا على وقف الأعمال القتالية في سورية مشيرا الى ان الحرب على سورية تأتي في إطار المخطط الغربي الصهيوني بقيادة الولايات المتحدة الامريكية والذي استهدف رسم خارطة جديدة للمنطقة العربية تفتت فيها دولها المركزية الكبرى وتهيمن عليها “إسرائيل” بمساعدة بعض الجماعات التكفيرية الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سياسي مصري: سورية راية صمود الأمة العربية وعنوان انتصاراتها

القاهرة-سانا قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل المصري إن سورية كانت وستظل راية صمود الأمة …