الرئيس المصري يتعهد بمواصلة العمل على مكافحة الإرهاب وإقرار الأمن والنظام

القاهرة-سانا

تعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مجددا بمواصلة العمل على مكافحة الإرهاب وإقرار الأمن والنظام لافتا إلى أن مصر تحولت خلال العامين الماضيين من وطن لجماعة إلى وطن للجميع.

وقال السيسي في كلمة له اليوم إن “ما اعترى ثورة الشعب المصري في الخامس والعشرين من يناير من انحراف عن المسار الذي أراده لها الشعب لم يكن من قبل أبنائها الأوفياء وإنما جاء نتاجا خالصا لمن حاولوا أن ينسبوها لأنفسهم عنوة وأن يستغلوا الزخم الذي أحدثته لتحقيق مآرب شخصية ومصالح ضيقة تنفي عن وطننا اعتداله المعهود وسماحته المشهود لها” مضيفا إن الشعب المصري صوب المسار وصحح المسيرة في الثلاثين من حزيران عام 2013 في ثورة جسدت إرادة الشعب الحرة وتواصل تحقيق آماله المشروعة وطموحاته المستحقة.

وتابع السيسي “نتصدى بفاعلية للعديد من المشكلات ونتفانى في مكافحة الإرهاب وإقرار الأمن والنظام ولدينا سياسة خارجية متوازنة ومنفتحة على العالم” مشيرا إلى إنجاز انعقاد البرلمان المصري الذي يشكل استحقاقا ثالثا لخارطة المستقبل واكتمال البناء التشريعي داعيا أعضاء البرلمان إلى ممارسة مهامهم في الرقابة والتشريع وفق متطلبات الدستور المصري وما نص عليه من فصل بين السلطات.

ولفت السيسي إلى أن الشباب ركيزة أساسية من ركائز المجتمع المصري وذخيرة الوطن ووقود عمله وعاملا رئيسيا من عوامل تقدمه ونهوضه.

تا بعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency