الشريط الإخباري

مقتل وجرح عدد من مرتزقة نظام آل سعود بقصف صاروخي جنوب غرب اليمن

صنعاء-سانا

قتل عدد من مرتزقة نظام آل سعود وجرح آخرون اليوم باستهداف الجيش واللجان الشعبية اليمنية تجمعاتهم بمفرق العمري في مديرية ذباب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وأكد مصدر عسكري يمني أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات للمرتزقة بمفرق العمري في تعز بصواريخ الكاتيوشا وفي محيط مفرق الأحيوق ما أدى الى مقتل وجرح العشرات منهم.

وأشار المصدر الى ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية قصفت معسكر قيادة المنطقة الثالثة والقصر الجمهوري بمدينة مأرب ومعسكر الماس بمنطقة الجدعان ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واشتعال النيران في المواقع المستهدفة.

في سياق مواز أكدت مصادر خاصة لوكالة “خبر” اليمنية وصول شحنات جديدة من الأسلحة الأمريكية إلى مملكة ال سعود لاستخدامها في الحرب ضد الشعب اليمني.

وكشفت المصادر ان الاسلحة تشمل قنابل ذكية وصواريخ هجومية ومنظومات اتصالات عسكرية حديثة وأسلحة دفاعات جوية إضافة إلى أسلحة جديدة تستخدم للمرة الأولى ليتم تجريبها ضد اليمنيين موضحة أن الاسلحة وصلت على متن ناقلتين أمريكيتين عملاقتين تتبعان لوزارة الدفاع الاميركية /البنتاغون/ الى أحد الموانىء السعودية في كانون الاول من العام الماضي.

وكانت تقارير دولية ومنظمات حقوقية اتهمت واشنطن ولندن بالتورط في ارتكاب انتهاكات بحق المدنيين وجرائم الحرب في اليمن بينما اكدت صحيفة /ذي أميريكان كونسرفيتف/ الأمريكية ان الحرب الفاشلة على اليمن تتواصل في ظل دعم الولايات المتحدة للسعودية وإمدادها بالأسلحة غير عابئة بالتقارير الدولية التي توءكد ارتكاب انتهاكات واسعة وجرائم حرب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)