الشريط الإخباري

الجيش اليمني واللجان الشعبية يدمرون آليات لمرتزقة آل سعود ويسيطرون على مواقع استراتيجية في تعز

الجيش اليمني واللجان الشعبية يقصفان مواقع سعودية

صنعاء-سانا

دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية تابعة لمرتزقة آل سعود وقتل من فيها بمنطقة المخدرة بالجدعان بمأرب شرق اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر عسكري بمأرب قوله إن عناصر الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه خلال محاولتها التقدم باتجاه منطقة المخدرة مشيراً إلى مصرع من كانوا على متنها.

ومن جانب ثان قتل مواطنان اثنان وأصيب أربعة آخرون بجروح بمدينة مأرب جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بالشارع العام بالمدينة.

وتشهد مدينة مأرب انفلاتا أمنيا ونشاطا مكثفا لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

إلى ذلك نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية كميناً محكماً لقوات آل سعود ودمروا ثلاث آليات لهم وقتلوا معظم طاقمها بمنطقة الهجلة بنجران.

في سياق متصل نفذت القوات الأمنية اليمنية واللجان الشعبية اليوم سلسلة عمليات واسعة على طول الجهة الجنوبية الغربية لمحافظة تعز جنوب غرب اليمن في الأقروض والأحيوق والشريجة.

وأفاد مصدر عسكري عن تحرير السلسلة الجبلية الممتدة من الكعبين إلى التلال المطلة على الحيدين في الأقروض وتحرير جبال الدبي ومواقع أخرى أسفل جبل النبي شعيب في الشريجة.

إلى ذلك جدد طيران العدوان السعودي الغاشم غاراته على عدد من المناطق والمنشآت المدنية بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان استهدف منطقة السعبين بصواريخ وقنابل ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين والمباني السكنية والأحياء المجاورة كما ألحق أضرارا فادحة بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة.

وفي محافظة صعدة قتل ثلاثة رجال وامرأة بمنطقة وادي الحبال التابعة لمديرية ساقين جراء ثلاث غارات جوية شنتها طائرات العدوان السعودي استهدفت منزلهم وتسببت الغارات بأضرار كبيرة وبالغة في المنازل والممتلكات المجاورة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …