الشريط الإخباري

جامعة الفرات تكرم عاملين في مديريتي الري والشؤون الاجتماعية بالحسكة

الحسكة -سانا

كرمت جامعة الفرات في مبنى محافظة الحسكة اليوم عددا من العاملين في مديريتي الري والشؤون الاجتماعية لجهودهما في إعادة الخدمات إلى عدد من الكليات الجامعية بعد طرد التنظيمات الإرهابية منها.

ونوه رئيس الجامعة الدكتور علي العلي في تصريح لمراسل سانا بالجهود الكبيرة التي بذلتها جميع الدوائر الخدمية في محافظة الحسكة لإعادة
الخدمات إلى الكليات الجامعية التي دنسها أعداء الإنسانية والعلم والحضارة قبل طردهم منها على يد أبطال الجيش العربي السوري.

وبين محافظ الحسكة محمد زعال العلي أن التكريم عربون محبة من جامعة الفرات لأبناء المحافظة عامة والدوائر الخدمية خاصة لدورهم المميز والتشاركي في العمل على إعادة الخدمات للكليات الجامعية خلال فترة زمنية قصيرة ليعود الطلاب إلى دراستهم ويستمروا في التحصيل العلمي.

من جهته لفت مدير الري عبد الرزاق العواك والشؤون الاجتماعية عصام الحسين إلى أهمية التكريم الذي يشكل حافزا إضافيا للاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين والمساهمة الفاعلة في الحد من آثار الحرب الإرهابية التي تشن على سورية.

يشار إلى أن جامعة الفرات أقامت الشهر الماضي في كلية الحقوق في محافظة الحسكة حفل تكريم للقيادا ت السياسية والحزبية والعسكرية والشرطية وعدد من مديري الدوائر الخدمية لجهودهم في إعادة بناء الوطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

في الحسكة.. بدء استقبال طلبات الراغبين بالتقدم لاختبار المقدرة اللغوية للقيد بدرجة الدكتوراه

الحسكة-سانا باشرت كلية الآداب والعلوم الإنسانية التابعة لفرع جامعة الفرات في محافظة الحسكة باستقبال طلبات …