الشريط الإخباري

الإدارة السياسية تكرم الطلاب المتفوقين من أبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في طرطوس- فيديو

طرطوس-سانا

برعاية العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية اليوم حفل تكريم للطلاب المتفوقين من أبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة وشهادة التعليم الأساسي بطرطوس.

2

وأشار العماد طلال مصطفى طلاس نائب وزير الدفاع ممثل راعي الاحتفال إلى إننا في زمن أحوج ما نكون فيه إلى امتلاك ناصية العلوم والمعارف ومواكبة أحدث ما توصلت إليه الأبحاث العلمية.

ولفت العماد طلاس إلى أن المتفوقين هم نخبة هذا الجيل التي تضيف اللبنة إثر الأخرى في مدماك بناء الوطن مبينا أن هذا التكريم يؤكد الاهتمام بالعلم والعلماء والتفوق والمتفوقين وإحاطتهم بكل رعاية.

وحث العماد طلاس المتفوقين على بذل المزيد من الجهود والمثابرة في طلب العلم ليكونوا عند حسن ظن الوطن بهم وليسهموا في بنائه وتحصينه وإعلاء رايته.

3

وعبر المتفوقون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم مؤكدين انهم ابناء الرجال الميامين الذين يدافعون عن عزة الوطن وكرامته وإن هذا التفوق هو تعبير صادق عن محبتهم لوطنهم الغالي ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي يوليهم كل رعاية واهتمام.

حضر التكريم عدد من ضباط القيادة العامة وممثلون عن وزارة التربية وذوو المتفوقين وحشد من المدعوين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)