الشريط الإخباري

“القوات المسلحة قادرة على حماية الوطن” محاضرة بفرع حزب البعث بدمشق

دمشق – سانا

تركزت المحاضرة التي نظمها فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي بعنوان “القوات المسلحة قادرة على حماية الوطن” حول التطورات الميدانية الأخيرة والانتصارات التي يحققها الجيش في مواجهة الإرهاب بفضل تضحياته والتفاف الشعب حوله.

واستعرض اللواء المتقاعد الدكتور ثابت محمد في محاضرته تاريخ تأسيس القوات المسلحة وعوامل صمودها معتبرا أن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري اليوم هي امتداد لبطولاته وانجازاته منذ نشأته.

وأشار محمد إلى التقدم الذي يحرزه الجيش العربي السوري خلال الأشهر الأخيرة في مناطق عدة و”التبدل في المواقف الدولية” مع استمرار دعم الدول الصديقة للشعب السوري ومساندته لمواجهة تحديات الأزمة.

وبين محمد أن التنظيمات الإرهابية ومن خلفها العدو الصهيوني فشلوا في تحقيق مخططاتهم لزرع الفتنة بين أبناء الشعب السوري بفضل تمسك الجيش العربي السوري بعقيدته وقوميته ونهجه المقاوم وتكاتف أبناء سورية ووقوفهم يدا واحدة في وجه هذه المخططات.

199شارك في المحاضرة أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور وائل الامام ورئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام بفرع دمشق رياض طاووز ومدير مكتب شؤون الشهداء اللواء جابر سلمان وقيادا ت الشعب الحزبية لفرع دمشق.

انظر ايضاً

بمشاركة سورية… انعقاد اجتماع المجلس التنفيذي لمؤتمر الأوقاف والشؤون الإسلامية في العالم الإسلامي بمكة المكرمة

الرياض-سانا بدأت في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية اليوم أعمال اجتماع المجلس التنفيذي الرابع عشر …