الشريط الإخباري

جاليتنا بفرنسا: الجيش العربي السوري النموذج الأرقى بالتضحية

باريس-سانا

أعرب أبناء الجالية العربية السورية في فرنسا بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري عن رفضهم الكامل لأي محاولات للنيل من وحدتنا الوطنية وزعزعة استقرار بلدنا.

وأكد أبناء الجالية في بيان لهم بهذه المناسبة تلقت سانا نسخة منه اليوم انهم يستذكرون بكل فخر وكبرياء أياما خالدة في تاريخ سورية صنعها حماة الديار أبناء هذا الوطن وسطروها في وجداننا وتاريخنا المجيد مشيرين الى ان حماة الوطن يواصلون اليوم مسيرة التضحية والدفاع عن هذه الامة وشعبها التي بدؤوها منذ أكثر من أربع سنوات مثبتين للعالم أجمع أنهم السور الذي تتكسر عليه آلة الإرهاب والبغي والعدوان.

وأشار أبناء الجالية إلى أن حجم التحديات التي فرضها العدوان الإرهابي كان كبيرا وأن ابطال الجيش العربي السوري لا يزالون على قدر التحدي حاضرين بقوة في كل مواجهة مع العدو يقدمون الأنموذج الأرقى في البطولة والتضحية والدرس تلو الآخر في الرجولة والانتماء والولاء.

وأعربوا عن ثقتهم بأن أبطال جيشنا البواسل الذين تمرسوا في الكفاح واكتسبوا خبرة لا تضاهى في مقارعة العدو أيا كانت أساليبه ومؤامراته قادرون على مواصلة النضال والعطاء بما تقتضيه مصلحة الوطن والأمة.

انظر ايضاً

الحرارة أعلى من معدلاتها وأجواء سديمية مغبرة شديدة الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة

دمشق-سانا تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 على 4 درجات مئوية مع تأثر …