حملة توعوية لطلائع حماة حول مخاطر المخدرات

حماة – سانا

أطلق فرع منظمة طلائع البعث بحماة بالتعاون مع مديريتي التربية والصحة اليوم حملة توعوية في سلمية ومصياف حول مخاطر المخدرات بعنوان “روعة الحياة لا تستحق ان ندنسها بتعاطي المخدرات”.

وتتضمن الحملة عرض لوحات فنية وتوزيع بروشورات توعوية وندوات ومحاضرات حول مخاطر المخدرات .

وأوضح عضو قيادة فرع منظمة طلائع البعث بحماة “رضوان الخالد” لمراسلة سانا أن هدف الحملة توعية المجتمع بمعنى الإدمان وأضراره وكيفية التعرف على أعراضه والعلامات التي تظهر على متعاطي المخدرات إضافة إلى حشد الدعم من أطفال ومشرفين لتشجيع مكافحة المخدرات في المجتمع بمختلف قطاعات الدولة.

بدوره ذكر كل من مديرة وحدة جميلة الجزائرية بمدينة سلمية “سراب العرنجي” ومشرف المنطقة الطلائعية في مصياف “باسل ابراهيم” أن غاية الحملة رفع مستوى الوعي الاجتماعي بأضرار المخدرات وتأثيراتها الصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية والتأكيد على علاقة إدمان المخدرات بتدهور الصحة من خلال الندوات وإيضاح أسباب وقوع المدمن في فخ المخدرات.

يشار إلى أن فرع منظمة طلائع البعث بحماة نظم خلال النصف الأول من العام الحالي 6 ندوات عن مخاطر المخدرات فضلا عن تشكيل فريق دعم نفسي من موجهين تربويين واختصاصيين لنشر التوعية بهذا الشأن وخاصة في مراكز الإقامة المؤقتة.

.

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية

اللاذقية-سانا بدأت اليوم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صدى …