اللجنة المنطقية للحزب الشيوعي السوري بالسويداء: الوقوف صفا واحدا خلف الجيش في مواجهة الإرهاب

السويداء-سانا

أكدت اللجنة المنطقية للحزب الشيوعي السوري بالسويداء ضرورة “الوقوف إلى جانب الوطن في معركة الصمود لمواجهة الامبريالية والصهيونية والرجعية العربية وأدواتهم من الإرهاب التكفيري وأبواقهم المختلفة والنضال من أجل أن يبقى الوطن فوق كل اعتبار”.

ودعت اللجنة في بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى “الوقوف صفا واحدا خلف جيشنا الباسل ومشاركته بالميدان في مواجهة الإرهاب والعمل على فضح مخطط التقسيم والإشاعات المغرضة والمضللة والأفكار المشككة التي تستهدف النيل من عزيمة وصمود الشعب السوري ووحدة البلاد” مؤكدة أن محافظة السويداء ستبقى “صخرة صلبة في قلعة الصمود الوطني”.

ونوهت اللجنة بصمود أبناء المحافظة عبر تاريخهم الطويل في مواجهة الاحتلال العثماني والمستعمر الفرنسي ويقظتهم ازاء الفتن التي يثيرها العدو الصهيوني و”دحرهم قطعان الإرهاب في معارك داما والحقف والرشيدة وسكاكة ومطار الثعلة الذي كانوا فيه ظهيرا وسندا للجيش العربي السوري”.

وجاء في بيان اللجنة “كما كانت معركة المزرعة نقطة تحول في طريق الاستقلال من الاحتلال الفرنسي لنجعل من النصر في الثعلة نقطة تحول في دحر الإرهابيين ومن ورائهم المشروع الصهيوني الأمريكي في المنطقة الذي يهدف إلى تقسيم البلاد ووقف عجلة التطور التاريخي والعودة إلى عصور التخلف والانحطاط”.

انظر ايضاً

طالبان يتجاوزان إعاقتهما السمعية بنيل شهادة التعليم الأساسي بمجموع جيد

السويداء-سانا بعزيمتهما وإصرارهما على ترك بصمتهما بلغة العلم تجاوز الطالبان عمران المحيثاوي ونور نوفل إعاقتهما …