الكوادرالشبيبية بالسويداء تطالب بتأمين عقود عمل للشباب وتشجيع المبادرات المجتمعية

السويداء-سانا

طالب المشاركون باللقاء الذي نظمته قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة مع الكوادر الشبابية بالسويداء اليوم بتأمين عقود عمل للشباب وتفعيل دورهم في مختلف المجالات وتنظيم النشاطات الشبابية المتميزة وتشجيع المبادرات الشبابية المبدعة.

ودعا المشاركون إلى وضع الرؤى المناسبة لتطوير العمل الشبيبي وترميم الشواغر الموجودة بالروابط الشبيبية وخلق ريوع ذاتية لها لتغطية نشاطاتها وترميم بعض المنشات الشبيبية واستثمارها بالشكل الأمثل وزيادة التواصل بين جيل الشباب وتفعيل الملتقيات التنظيمية والفكرية.

وأوضح رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود أن هذا اللقاء يأتي في إطار المتابعة لواقع العمل الشبيبي في فروع المنظمة بالمحافظات وتطويره والاستماع لهموم الشباب والصعوبات التي تواجههم ومعالجتها مشيرا الى أنه تم تشكيل لجنة لتفعيل العلاقة بين المنظمة ووزارة التربية.
ولفت عبود إلى أن العمل جار حاليا لإعادة النظر بالنظام المالي للروابط الشبيبية مؤكدا أهمية التفاعل بين الشباب في الروابط الشبيبية والمجتمع المحلي للتصدي للهجمة الشرسة التي تستهدف الوطن وتهيئة كوادر جديدة للعمل الشبيبي.

بدوره أكد عضو قيادة المنظمة رئيس مكتب التنظيم حسام السمان ضرورة البحث عن أنشطة نوعية غير تقليدية بالعمل الشبيبي وإعداد كوادر جديدة وزيادة الاهتمام بالوحدات الشبيبية السكنية وإعداد المرشحين لنيل العضوية العاملة.

من جهته دعا عضو قيادة المنظمة رئيس المكتب المالي علي عباس إلى ضرورة تقديم الروابط الشبيبية للدراسة المالية للأنشطة قبل تنفيذها لتحصل على موافقة الفرع.

ونظم فرع اتحاد شبيبة الثورة بالسويداء خلال الفترة الماضية العديد من الفعاليات منها حملة تبرع بالدم في الحادي عشر من الشهر الماضي.