الاتحاد العام لنقابات العمال يكرم متفوقي الشهادتين الثانوية والإعدادية من أبناء الطبقة العاملة وعدداً من الرياضيين

دمشق-سانا

كرم الاتحاد العام لنقابات العمال 74 طالباً وطالبة من أبناء الطبقة العاملة المتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية، و64 رياضياً حصلوا على ميداليات ذهبية في مسابقات على المستوى المحلي خلال حفل أقيم اليوم على مسرح الاتحاد.

وفي كلمة أكد عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر شاهين أن التفوق فعل حضاري يشير إلى قوة انتماء الفرد لوطنه وعمله وإخلاصه له، مشيراً إلى أن أجمل ما في الأمر أن هذا التفوق جاء من أبناء الطبقة العاملة صاحبة اليد الطولى في العمل والعطاء رغم كل الظروف الصعبة.

وأشار شاهين إلى ضرورة العمل لتكريس نهج التفوق في مختلف مجالات الحياة، مؤكداً ضرورة إيلاء الرياضة والرياضيين الدعم والرعاية الذي يمكن هؤلاء الأبطال من الانتقال إلى المنافسات العربية والعالمية.

رئيس الاتحاد جمال القادري عبر عن الاعتزاز بهؤلاء الطلبة الذين بذلوا الكثير من الجهد للوصول إلى التفوق، مؤكداً أن من حقهم علينا تكريمهم لتحفيزهم على المزيد من النجاح كونهم أبناء بيئة كادحة عملت ليل نهار لتأمين مستلزمات هذا التفوق.

ولفت القادري إلى أن الأندية العمالية الرياضية قدمت الكثير من الرياضيين الذين تميزوا في مسابقات في الداخل والخارج، مؤكداً أن الاتحاد لن يبخل بتقديم كل الدعم والرعاية لهؤلاء الأشبال وصولاً إلى التفوق.

وباسم الطلاب المتفوقين أعرب الطالب راني شعبان الحاصل على العلامة التامة في الصف الثالث الثانوي عن تقديره لهذه المبادرة التي تعبر عن مدى اهتمام الاتحاد بأبناء الطبقة العاملة وتحفيزهم على النجاح والتفوق.

وعبرت اللاعبة جاسيكا الباروني باسم الرياضيين عن سعادتها بهذا التكريم الذي سيكون حافزاً للمزيد من النجاحات، مبينة أن التكريم يعكس مدى الاهتمام بالرياضة والرياضيين لتحقيق إنجازات إضافية على مستوى سورية.

وفي تصريحات لمراسلة سانا أكد إبراهيم كوسا من المتوفقين في شهادة التعليم الأساسي أن التفوق يأتي تتويجاً لرحلة الجد والاجتهاد والعطاء على مدار عام، لافتاً إلى أن التفوق سيكون هدفه حتى تتحقق أحلامه، فيما بينت بتول طه أن التكريم هو بمثابة تقدير لجهودها التي بذلتها طيلة العام.

وعبر اللاعب ليث فتح السوق الحاصل على الميدالية الذهبية بالكاراتيه عن فخره بنجاحه وتفوقه في هذه الرياضة، وقال: إنه “سيكمل مسيره نجاحه”.

وتخلل الحفل عروض مسرحية قدمتها فرقة الاتحاد العام لنقابات العمال بإشراف علي حمدان تحدثت عن أهمل العمل والتفوق والإنجاز على مختلف المستويات.

سفيرة إسماعيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الاتحاد العام لنقابات العمال في عيدهم: سنبقى صوتهم الحقيقي المدافع عن حقوقهم ومكتسباتهم ومصالحهم

دمشق-سانا بمناسبة عيد العمال العالمي، أكد الاتحاد العام لنقابات العمال أن الأول من أيار هو …