الشريط الإخباري

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخر خلال اقتحام قوات الاحتلال جنين ومخيمها

القدس المحتلة-سانا

استشهد 4 فلسطينيين، وأصيب آخر اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين بالضفة الغربية، فيما تستمر المقاومة الفلسطينية بالتصدي لقوات الاحتلال وتحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

وذكرت وكالة وفا أن أعداداً كبيرة من قوات الاحتلال تواصل اقتحام جنين ومخيمها وتدمير البنية التحتية منذ مساء أمس وسط تحليق الطيران المسير بكثافة، مخلفة أضراراً مادية جسيمة في البنية التحتية وفي ممتلكات الفلسطينيين.

وقصف طيران الاحتلال المسير سيارة في الحي الشرقي من المدينة، ما أدى إلى استشهاد أربعة شبان، وإصابة آخر إصابة حرجة، كما منعت قوات الاحتلال سيارات الإسعاف من الوصول إلى المكان.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: إن قوات الاحتلال تطلق الرصاص على سيارات الإسعاف لمنعها من الوصول إلى الضحايا في جنين، وفي مخيم جنين ألحقت جرافات الاحتلال دماراً واسعاً وكبيراً في البنية التحتية، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة جراء استهداف قوات الاحتلال للمحولات الكهربائية، كما دمرت منازل في شارع مهيوب في المخيم، ومنعت الإسعاف والدفاع المدني من إخلاء المنازل.

وتصدت المقاومة لقوات الاحتلال المتوغلة في مدينة جنين ومخيمها، وقالت إنها فجرت عبوة ناسفة معدة مسبقاً في آلية عسكرية وحققت إصابات مباشرة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

إصابة أربعة فلسطينيين برصاص الاحتلال في جنين

القدس المحتلة-سانا أصيب أربعة فلسطينيين بجروح مساء اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة …