الشريط الإخباري

تكريم 52 أسرة شهيد في ريف السويداء الشرقي

السويداء-سانا

كرمت جمعية رايات الشهداء بالسويداء بإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم 52 أسرة شهيد من بلدات وقرى طربا وأم رواق والكسيب والعجيلات بريف المحافظة الشرقي.

التكريم الذي استضافته الصالة الاجتماعية في بلدة طربا تضمن توزيع مبالغ مادية لأسر الشهداء العسكريين والمدنيين الذين ارتقوا دفاعاً عن الوطن خلال الحرب الإرهابية، وجراء اعتداء إرهابيي “داعش” على محافظة السويداء في تموز 2018.

وذكرت عضو مجلس إدارة الجمعية فاتن أبو رايد خلال كلمة الجمعية أن التكريم تحية إجلال لأرواح شهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم في سبيل عزة الوطن وكرامته، مؤكدة استمرار الجمعية بدعم ورعاية أسر الشهداء عبر الفعاليات الخيرية الداعمة لعملها.

ورأى رئيس مجلس بلدة طربا ممدوح سلام خلال كلمته أن هذا التكريم يستحضر ذكرى الشهداء الذين كان لهم الدور المهم في النصر على الإرهاب، مقدماً الشكر للجمعية على هذه اللفتة بالتكريم.

وأعرب أسر الشهداء عن شكرهم للقائمين بالتكريم والذي يأتي انطلاقاً من قيمة الشهادة ومعانيها السامية، مبدين اعتزازهم وافتخارهم بما قدمه الشهداء من تضحيات.

وأشهرت جمعية رايات الشهداء بالسويداء عام 2017 وهي تهدف إلى متابعة أبناء الشهداء صحياً وتعليمياً، وإقامة مشروعات استثمارية لعائلاتهم وللجرحى.

 عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

الشؤون الاجتماعية والهيئة العليا للبحث العلمي تطلقان إعلاناً لتلقي بحوث حول معالجة آثار التفكك الأسري

دمشق-سانا أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة العليا للبحث العلمي إعلاناً مشتركاً