الشريط الإخباري

الشؤون الاجتماعية بالحسكة تتخذ عدداً من الإجراءات استعداداً لتوزيع المساعدات الغذائية خلال شهر رمضان

الحسكة-سانا

اتخذت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل بالحسكة عدداً من الإجراءات استعداداً لتوزيع المساعدات الغذائية وغير الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً في المحافظة خلال شهر رمضان.

وبين مدير الشؤون الاجتماعية والعمل إبراهيم خلف في تصريح لمراسل سانا أنه تم عقد عدة لقاءات بين المديرية وممثلين عن مديرية الأوقاف وغرف التجارة والصناعة وعدد من المنظمات غير الحكومية لتحديد معايير الأسر الأكثر احتياجاً لتقديم المساعدة لها وتوزيع مطابخ الوجبات الرمضانية اليومية في مدينتي الحسكة والقامشلي وآلية إبلاغ المستفيدين قبل يوم على الأقل من إيصال الوجبات إلى الأحياء المستهدفة.

وأشار خلف إلى أنه تمت كذلك دراسة معايير توزيع السلات الغذائية الرمضانية التي ستقدمها المنظمات غير الحكومية ومكوناتها ومصادرها وتوحيدها بين المساهمين، في ضوء واقع أسواق المحافظة ومشاركة قواعد بيانات المستفيدين منعاً لازدواجية الاستفادة، بالإضافة إلى المساهمات الأخرى كملابس العيد للأطفال الأيتام بالقامشلي.

وأوضح خلف أنه تم تشكيل لجنة مشتركة من الجهات المعنية للمتابعة الميدانية للعمل الخيري خلال الشهر الكريم والسعي لتوسيع دائرة التعاون مع مختلف الفعاليات الاقتصادية والتجارية والدينية لرفد مساهماتهم ضمن الحملة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الشؤون الاجتماعية والعمل بالسويداء تعلن عن رغبتها بالتعاقد مع حراس بشكل موسمي

السويداء-سانا أعلنت مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة السويداء عن رغبتها بالتعاقد، لتشغيل