تكريم أطباء متطوعين في مشروع شفا

طرطوس-سانا

تقديرا لجهودهم في تقديم الخدمات الطبية لذوي الشهداء كرمت مؤسسة بصمة شباب سورية بطرطوس اليوم بالتعاون مع نقابة أطباء المحافظة نحو 50طبيبا متطوعا في مشروع شفا وذلك بمقر النقابة.

وذكر مدير مشروع شفا في سورية الدكتور بهجت عكروش أن التكريم يأتي ضمن سلسلة تكريمات تشمل جميع الأطباء المتطوعين بالمشروع في جميع المحافظات الذين نذروا انفسهم لخدمة ذوي الشهداء.sana

ورأى رئيس فرع نقابة الأطباء بطرطوس الدكتور رفيق محسن أن مشروع شفا يمثل تجربة ناجحة للتشاركية بين المؤسسات الأهلية والرسمية ليواجهوا معا الحرب الظالمة التي يتعرض لها الوطن معربا عن تقديره للاطباء المكرمين الذين يقفون لإلى جانب وطنهم من خلال رعايتهم لأسر الشهداء.

وبينت مديرة مشروع شفا في مؤسسة بصمة شباب سورية بطرطوس وصال علي أن الأطباء المكرمين هم الأيادي البيضاء التي تسهم بنجاح المشروع الطبي التطوعي العلاجي المجاني لعوائل الشهداء.

وأكد عدد من الأطباء المكرمين مواصلة واجبهم تجاه الوطن وأسر الشهداء وأن التكريم يحملهم مسؤولية أكبر لتقديم المزيد من الخدمات لهذه الشريحة التي كانت السبب الحقيقي في صمود سورية.

ويشكل مشروع شفا الذي أطلقته مؤسسة بصمة شباب سورية رافدا للتعاون المشترك بين العمل التطوعي الأهلي والجهات الرسمية المعنية بهدف تقديم أفضل خدمة طبية لأسر الشهداء وتسهيل علاقتهم بالأطباء والمشافي والمراكز الطبية.

انظر ايضاً

حماة.. بصمة شباب سورية الأهلية توزع بطاقات مشروع شفا الطبي المجاني على 294 من أسر الشهداء في سلمية

حماة-سانا وزعت مؤسسة بصمة شباب سورية الأهلية في حماة اليوم بالتعاون مع فرع نقابة الأطباء …