حماة.. بصمة شباب سورية الأهلية توزع بطاقات مشروع شفا الطبي المجاني على 294 من أسر الشهداء في سلمية

حماة-سانا

وزعت مؤسسة بصمة شباب سورية الأهلية في حماة اليوم بالتعاون مع فرع نقابة الأطباء بالمحافظة بطاقات مشروع شفا الطبي المجاني الدائم على 294 أسرة شهيد في منطقة سلمية وذلك خلال حفل تكريمي لهم.

وثمن محافظ حماة الدكتور غسان خلف الجهود والمساعي الكبيرة التي تبذلها مؤسسة بصمة شباب سورية الأهلية في سبيل دعم أسر الشهداء من النواحي الطبية والاجتماعية والمعيشية من خلال إنجاز مشروعها الطبي العلاجي الرائد الذي يعد بمثابة ضمان صحي لهؤلاء الأسر التي قدم أبناؤها حياتهم في سبيل رفعة الوطن وعزته وليكونوا عنوان نصر سورية على أعدائها.

من جهته أوضح مدير مشروع شفا الدكتور بهجت عكروش أن المشروع يشمل حاليا 5 محافظات ويشارك في تقديم خدماته ونشاطاته نحو 200 طبيب و45 صيدليا وينفذ في المشافي والمراكز الطبية الصحية التابعة لوزارتي الصحة والتعليم العالي بهدف تقديم أوسع وأشمل الخدمات الطبية لأسر الشهداء.

وأشار عكروش إلى أن المشروع ينفذ بمرحلته الثالثة في محافظة حماة بمنطقة سلمية بعد أن شملت مراحله السابقة مناطق سلمية وسلحب وتلدرة ومصياف.

من جهته قدم رئيس مجلس الأمناء في مؤسسة بصمة شباب سورية الأهلية أنس يونس شرحا موجزا عن المؤسسة وتأسيسها والغاية منها والخدمات التي تقدمها والمستهدفين منها مشيرا إلى أن المؤسسة بدأت بمجموعة من الشباب المتطوعين الذين يتحلون بانتمائهم لوطنهم قبل أن تصبح مؤسسة أهلية غير ربحية تعنى بتقديم الخدمات والتسهيلات لجميع المتضررين من الأزمة وخصوصا أسر وذوي الشهداء.

حضر الفعالية الدكتور محمد العمادي أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مجلس المحافظة وفعاليات دينية وأهلية وشبابية.

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في أراضي زراعية تابعة لقرية النقير غرب حماة

حماة-سانا أخمد عناصر إطفاء مركز حماية الغابات في مصياف بمؤازرة فرق إطفاء من مديرية زراعة …