الشريط الإخباري

عرض مسرحي وغنائي في ختام الأنشطة الصيفية بثقافي الدريكيش

طرطوس-سانا

تضمنت فعاليات الحفل الختامي للأنشطة الصيفية الذي أقيم على مسرح المركز الثقافي بمدينة الدريكيش في محافظة طرطوس باقة متنوعة من العروض المسرحية والغنائية والموسيقية بمشاركة خمسين طفلاً من مختلف المناطق.

وأوضحت مديرة المركز لما الخطيب في تصريح لمراسلة سانا أن الحفل تضمن عرض فيلم عن الأنشطة الصيفية وعرضاً مسرحياً يجسد الصراع بين القيم الأخلاقية وغير الأخلاقية وانتصار قيم الخير والحق والجمال بالإضافة إلى رقص شعبي وعزف منفرد وفقرة جمباز رياضي وغناء جماعي.

وأشارت الخطيب إلى أهمية الحفل في تسليط الضوء على نتاج الأطفال خلال العطلة الصيفية حيث قضوا أوقاتاً ممتعة ومفيدة مبينة أن ارتياد الأطفال للمراكز الثقافية يساهم في تعزيز ثقافتهم وتنميتها إلى جانب استثمار أوقات فراغهم وملئها بتعلم أشياء جديدة إلى جانب تدريبهم على العمل ضمن روح الفريق.

ولفت مسؤول قسم ثقافة الطفل في المركز سالم اسكندر إلى أن الحفل تضمن عرضاً لمواهب الأطفال موضحاً دور الأنشطة الصيفية في تطوير شخصية الأطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم عبر تمارين وتدريبات ساعدتهم في تجاوز الخجل ورفعت من مستوى جرأتهم على التحدي وإثبات الذات وخاصة في الوقوف على خشبة المسرح.

وعبر الأطفال رغد حسين ولنا الحايك وباسل منصورة ولانا جريعة عن شعورهم بالسعادة والفرح للمشاركة في الحفل النهائي للأنشطة أمام أهاليهم.

هيبه سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمشاركة 120 طفلاً وطفلة ختام الأنشطة الصيفية بثقافي بانياس

طرطوس-سانا تضمنت فعاليات الحفل الختامي للأنشطة الصيفية الذي أقيم اليوم في صالة المركز الثقافي العربي