الشريط الإخباري

قوات الاحتلال تقتحم عدة مناطق بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتداءاتها على الفلسطينيين وداهمت عدة احياء في مدينة الخليل وبلدة سعير ونصبت حواجزها المفاجئة على مداخل بلدات سعير وحلحول وأوقفت مركبات الفلسطينيين.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا أن قوة من الاحتلال اعتقلت اليوم فلسطينيا من بلدة السموع جنوب الخليل بعد اقتحامها البلدة.

وفي سياق متصل استهدفت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي اليوم الصيادين الفلسطينيين ومراكبهم في بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة بوابل من النيران.

وذكرت مصادر فلسطينية ان بحرية الاحتلال التي تجوب عرض البحر قبالة شواطئ غزة فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة صوب مراكب الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية وهم على بعد 4 أميال بحرية ما أدى إلى حدوث أضرار جسيمة في مركب للصيد.

يذكر أن زوارق الاحتلال تتعمد استهداف الصيادين في بحر غزة وتمنعهم من ممارسة مهنة الصيد بشكل يومي بإطلاق النار عليهم وملاحقتهم والاستيلاء على مراكبهم.

إلى ذلك أصيب الشاب الفلسطيني أحمد محمد أبو طاعة بجروح في الوجه ورضوض في الجسم مساء أمس إثر اعتداء عصابات المستوطنين عليه بالقدس المحتلة.

كما أقدمت عصابات المستوطنين الصهاينة وبحراسة من قوات الاحتلال على اقتلاع غراس الزيتون من أراضي الفلسطينيين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم بالضفة الغربية.

وأكد رئيس بلدية الخضر توفيق صلاح أن قوات الاحتلال والمستوطنين صعدوا من اعتداءاتهم بحق المزارعين في البلدة وتحديدا في منطقة عين القسيس بهدف ترهيب الفلسطينيين وتهجيرهم من أراضيهم تمهيدا للاستيلاء عليها.

وأمس أصيب سبعة فلسطينيين بجروح خلال تصدي الشبان الفلسطينيين لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل مخيم الجلزون قرب رام الله.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين شرق رام الله

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم فلسطينيين اثنين بالقرب من مدينة رام الله …