الشريط الإخباري

سيدات الجلاء يتوجن بلقب تجمع حلب بكرة السلة

حلب-سانا

توجت سيدات الجلاء بكرة السلة بلقب بطولة تجمع حلب بعد فوزهن الصريح والمستحق على سيدات الإتحاد مرتين متتاليتين في بطولة البلاي أوف وبفارق كبير بلغ 28 نقطة وبواقع 62/30 في المباراة الثانية بفارق 33 نقطة في المباراة الأولى وبرصيد 67 /34.

وفي المباراتين كان تفوق الجلاء واضحا خبرة ودفاعا وهجوما وتسجيلا من كافة الاتجاهات في حين افتقد فريق الاتحاد الانسجام والتركيز ففرضت لاعبات الجلاء أسلوبهن وظهرن أكثر تناغما وانسجاما مع مدربهن فواز مريش الذي أكد جدارة فريقه بالفوز ببطولة تجمع حلب مضيفا ان فريقه قدم خلال البطولة في مرحلتها الأولى والثانية أداء جيدا منوها باستجابة وحماسة واندفاع أعضاء الفريق كمجموعة متكاملة كان هدفها تحقيق الفوز بلقب التجمع.

وبين المدرب مريش أن الفريق سيواصل تدريباته اليومية بنفس الروح الجماعية التي ظهر عليها في البطولة استعدادا لخوض المنافسات النهائية على لقب بطولة الدوري مؤكدا أن فريقه يملك المقومات و المؤهلات لينافس بقوة على اللقب هذا الموسم.

وكان فريق الجلاء قد فاز في جميع مبارياته في الدور التمهيدي و البلاي أوف والتي أنهاها بفوزين متتاليين على الإتحاد وبذلك يكون الجلاء قد تصدر التجمع و تأهل إلى نهائيات بطولة سورية تلاه الاتحاد الذي تأهل هو الآخر إلى النهائيات فيما حل الحرية ثالثا واليرموك رابعا وأخيرا.

فوزي محمد أحد أبرز خبرات اللعبة في حلب وصف تربع الجلاء على رأس تجمع حلب بالمنطقي قياسا على الفوارق الفنية التي تفصله عن باقي الفرق وان البطولة كانت جيدة المستوى و تنافسية في دورها التمهيدي والبلاي أوف.

يشار إلى أن منافسات مرحلة الإياب لدوري الرجال في تجمع حلب ستختتم غدا بلقاء سيجمع الحرية مع اليرموك و أمام الحرية فرصة وحيدة وهي الفوز للتأهل إلى مربع البلاي أوف وفي حال خسارته سيتأهل فريق العروبة إلى المربع الذهبي إلى جانب الاتحاد متصدر التجمع والجلاء واليرموك.