رفع تعويض العمل و الطبابة المجانية.. أبرزمطالب عمال الصناعات الغذائية بدرعا- فيديو

درعا-سانا

طالب عمال الصناعات الغذائية في محافظة درعا برفع تعويض طبيعة العمل بما يتناسب مع ساعات العمل الطويلة خاصة بالنسبة لعمال المخابز وتأمين الطبابة المجانية وتأهيل مخبز درعا الاول لانشاء خط إنتاج ثان ضمنه.

ودعا الاعضاء خلال مؤتمرهم السنوي اليوم الى تشديد الرقابة على المخابز الخاصة في المدينة وتوفير مادة الخميرة اللازمة لصناعة الخبز.

2ولفت رئيس اتحاد عمال درعا أحمد الديري الى أهمية التنظيم العمالي ودور العمال في هذه المرحلة لتعزيز صمود سورية وللمساهمة الفاعلة في المرحلة المقبلة التي ستشهد إعادة الاعمار والبناء .

وأشارت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال انعام المصري الى انه سيتم رفع جميع مطالب العمال الى الجهات المعنية والعمل على تنفيذها ضمن الامكانات المتاحة.

وأكد رئيس فرع المخابز بدرعا نصوح محاميد أن مخابز درعا مستمرة بتقديم مادة الخبز لابناء المحافظة وان كمية الطحين الموجودة في مطاحن ومخابز درعا تكفي لستة أشهر قادمة داعيا الى وضع خط انتاج ثان في مخبز درعا الاول نظرا لضغط العمل المتواجد حاليا على عمال المخابز والناجم عن توقف ستة خطوط من أصل 12 كانت تعمل سابقا نتيجة اعتداءات التنظيمات الارهابية.

ونوه عضو قيادة فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال عهدي زين العابدين بدور العمال في تطوير عملية الانتاج وتعزيز الاقتصاد الوطني.

 

انظر ايضاً

إشراك جميع العمال بالضمان الصحي… أهم مطالب عمال الصناعات الغذائية

ريف دمشق-سانا طالب المشاركون في المؤتمر السنوي للاتحاد المهني لنقابات عمال الصناعات الغذائية والتبغ والسياحة …