الشريط الإخباري

ارتقاء 5 شهداء باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية في حلب ودرعا

حلب-درعا-سانا

ارتقى خمسة شهداء وأصيب 15 مواطنا بجروح اليوم جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية وهاون على أحياء سكنية بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل سانا أن إرهابيين استهدفوا أحياء الموكامبو والعزيزية وشارع تشرين بمدينة حلب بقذائف صاروخية مصدرها حيا بني زيد وبستان الباشا اللذان ينتشر فيهما إرهابيون يتلقون الدعم من نظام أردوغان الإخواني ويستهدفون الأحياء الآمنة بالقذائف.

وأضاف المصدر أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى ارتقاء خمسة شهداء وإصابة 15 مواطنا بجروح اثنان منهم بحالة خطرة تم إسعافهم إلى مشفى الرازي ومشفى الجامعة إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بالعديد من المنازل والمحال التجارية والسيارات.

وكان إرهابيون استهدفوا أمس حي السريان السكني في حلب بقذائف صاروخية ما أدى إلى ارتقاء تسعة شهداء بينهم ثلاثة أطفال وإصابة عشرين مواطنا بجروح.

إصابة 4 مواطنين بقذائف مدفع جهنم على الأحياء السكنية في مدينة درعا

وأصيب أربعة مواطنين بجروح جراء اعتداءات إرهابية بقذائف مدفع جهنم على الأحياء السكنية في مدينة درعا.

وذكر مصدر في المحافظة لمراسلة سانا أن إرهابيين يتحصنون بحي مخيم النازحين في مدينة درعا استهدفوا حيي شمال الخط والمطار ب10 قذائف من نوع مدفع جهنم ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين وإلحاق أضرار مادية كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.sana

وتنتشر في حي مخيم النازحين تنظيمات إرهابية تكفيرية منها جبهة النصرة وما يسمى لواء توحيد الجنوب وكتائب مجاهدي حوران وكتيبة مدفعية سجيل تحاصر الأهالي وتستهدف الأحياء الآمنة في مدينة درعا.

إلى ذلك أشارت مراسلة سانا إلى أن قذيفتي مدفع جهنم لم تنفجرا ألحقتا أضرارا مادية متوسطة بإحدى محطات تحويل الكهرباء.

وكان خمسة أطفال استشهدوا في السابع والعشرين من الشهر الماضي جراء اعتداء إرهابي للتنظيمات التكفيرية بالقذائف الصاروخية على مدرسة الشهيد عبد الكريم نجم للتعليم الأساسي في مدينة بصرى الشام بريف درعا.

انظر ايضاً

اعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على حيي السليمانية والسيد علي بمدينة حلب