الخارجية الأمريكية تدرج مغني راب ألمانيا سابقا على لائحة واشنطن للتنظيمات الإرهابية

واشنطن-سانا

أدرجت واشنطن على لائحتها السوداء للمنظمات الإرهابية مغني الراب الألماني السابق دنيس كوسبرت الذي يدعى “أبو طلحة الألماني” أحد مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي.

وذكرت الخارجية الأميركية في بيان نقلته وكالة الصحافة الفرنسية إن “كوسبرت الذي اتهمته لجنة الامم المتحدة المكلفة العقوبات ضد تنظيم القاعدة الارهابي بات مدرجا على لائحة إرهابيين دوليين ما يعني تجميد كل ممتلكاته الخاضعة للقانون الاميركي ومنع أي مواطن أميركي من ممارسة التجارة معه”.

من جهتها قالت واشنطن إن “كوسبرت مقاتل إرهابي أجنبي في صفوف تنظيم داعش “مشيرة إلى أن الإرهابي المذكور “أعلن ولاءه للإرهابي أبو بكر البغدادي متزعم التنظيم ويبدو أنه يجند مقاتلين وخصوصا الناطقين بالألمانية”.

ويعتقد أن الإرهابي الألماني انضم إلى تنظيم “داعش” الإرهابي عام 2012 وظهر في العديد من أشرطة الفيديو التي بثها التنظيم وآخرها كان في تشرين الثاني الماضي حين بدا يحمل رأسا مقطوعا مؤكدا أنه يعود إلى رجل تم إعدامه لمناهضته التنظيم الارهابي المذكور.

يشار إلى أن الولايات المتحدة وحلفاءها من مشيخات الخليج والدول الاوروبية يقدمون كل أشكال الدعم والتمويل والتسليح للتنظيمات الارهابية في سورية وفي الوقت الذي تصر فيه واشنطن على دعم وتدريب الإرهابيين الذين تطلق عليهم تسمية “المعارضة المعتدلة” في سورية تؤكد الحقائق على الأرض عدم وجود أي فوارق بينهم وبين تنظيم “داعش” الإرهابي الذي تزعم الإدارة الأمريكية محاربته.

انظر ايضاً

واشنطن ترحب بإعلان قيادة الجيش وقف العمليات القتالية بدرعا

واشنطن-سانا رحبت الولايات المتحدة اليوم بإعلان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية وقف العمليات القتالية …