الشريط الإخباري

انطلاق فعاليات مهرجان العاصي للتسوق بحماة

حماة-سانا

بمشاركة 53 شركة صناعية وزراعية محلية انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان العاصي للتسوق الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حماة في خان رستم باشا.

انطلاق فعاليات مهرجان العاصي للتسوق بحماةويهدف المهرجان وفق تصريح خالد حسواني المشرف على التنظيم لـ سانا إلى توفير المنتج من المعمل مباشرة إلى المستهلك وإلغاء حلقة الوساطة وخاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة إضافة إلى تقوية العامل التنافسي بين الشركات المشاركة في المهرجان حيث تعد محافظة حماة ذات ثقل صناعي في مجال الغذائيات والاستهلاكية وهذه الصناعة بحاجة الى ترويج والمهرجان يوفر المنصة اللازمة لذلك.

من جانبه قال وائل لاروز مشارك بالمهرجان ” حريصون على المشاركة في المهرجانات على امتداد ساحة الوطن وندرك أن المواطن يتجه إليها لتخفيف الأعباء عنه وهنا يكمن دورنا في تقديم المنتج بدائرة تخفيض تخفف الأعباء عن المواطن”.

انطلاق فعاليات مهرجان العاصي للتسوق بحماةمن جانبه أشار حسين هبرة إلى أنه يشارك اليوم بتشكيلة سلعية واستهلاكية تناسب المواطن من حيث الجودة وفروق الأسعار لافتاً إلى تقديم جملة من العروض عبر دمج مجموعة من المواد في عرض واحد بسعر تصل نسبة التخفيض فيه إلى 20 بالمئة.

وأكد نهاد فرزات مدير مبيعات أن دعم الاقتصاد الوطني واجب على كل الصناعيين ومشاركتنا جزء من هذا الدعم عبر سلسلة العروض التي نقدمها لأبناء محافظة حماة وندرك جيداً أن لمهرجانات التسوق مكانة خاصة لدى أبناء المحافظة لذلك نحرص على توفير مساحة العروض المميزة لتعزيز ثقة المواطن بالمهرجانات.

وأشار المشارك محمد قدموسي إلى الإقبال المميز على المهرجان لافتاً إلى أن هذا الإقبال مؤشر أولي على أهمية المهرجانات في نظام التسوق لأبناء المحافظة موضحاً أنه سيتم تقديم باقات من الهدايا والعينات المجانية للزوار خلال أيام المهرجان التي تستمر لمدة عشرة أيام.

انظر ايضاً

الرئاسة الفلسطينية تدين استخدام الولايات المتحدة “الفيتو” لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة