الشريط الإخباري

كوادر صحية ومرضى يشاركون بأداء واجبهم الوطني بالانتخاب

دمشق-سانا

مع تمديد فترة الاقتراع حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً شهد المركز الانتخابي في وزارة الصحة إقبالا من قبل الكوادر الصحية من أطباء وممرضين وفنيين ومخبريين للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية.

وأوضح رئيس المركز آصف بركات أنه منذ بداية الدقائق الأولى لافتتاح صناديق الاقتراع شهد المركز إقبالاً كبيراً للإدلاء بالأصوات وانتخاب المرشح الأنسب ويتم إجراء العملية الانتخابية بكل سهولة ووفق القوانين.

وأكد الدكتور عبد الغني الدهان أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري واجب وطني والكوادر الصحية كما كانت على قدر المسؤولية والتحدي خلال سنوات الحرب وانتشار وباء كورونا واستمرت بتأدية دورها رغم كل الصعوبات هي اليوم تشارك بصناعة مستقبل سورية عبر التصويت في صناديق الاقتراع.

واعتبرت شيرين الخطيب أن المشاركة بالانتخابات هي استكمال للانتصارات التي سطرها رجال الجيش العربي السوري في معاركه ضد الإرهاب فيما أكدت بتول عبيدة أن المشاركة تسهم في بناء سورية الحديثة.

وفي المركز الانتخابي بالهيئة العامة لمشفى دمشق “المجتهد” شارك عدد من المرضى الكوادر الطبية بالانتخابات فرغم الظروف الصحية التي يعاني منها العم عصام عزام البالغ من العمر 60 سنة أدلى بصوته مشيراً إلى أن المرض لا يمنعه من أداء واجبه الوطني.

وعلى سرير المشفى مارست ميساء خضر حقها بالانتخابات واختارت مرشحها الذي سيمثلها خلال المرحلة القادمة وكان مع شعبه صفاً واحداً على حد تعبيرها.

ولفتت الدكتورة سالي أحمد وطفة إلى أن المشاركة بالانتخابات واجب وطني وعلى الجميع المشاركة به فيما أكد الدكتور نوار حمود أن الانتخابات هو دليل على وعي المواطنين وسيادة قرارهم.

راما رشيدي

انظر ايضاً

بعد زيادة الإصابات المسجلة بكورونا في سورية… كيف تحمي نفسك وعائلتك من الفيروس

دمشق-سانا مع زيادة عدد الإصابات المسجلة في سورية بفيروس كورونا بين مخالطين لحالات مثبتة لأشخاص …