المؤسسات الثقافية والمشتغلون في حقول الإبداع: الانتخابات تأكيد على انتصار سورية

دمشق-سانا

المؤسسات الثقافية في دمشق التي ظلت طوال سنوات الحرب حضنا جمع كل المبدعين السوريين استقطبت اليوم جموعا من المثقفين والمشتغلين بحقول الإبداع ليقولوا كلمتهم من خلال المشاركة في انتخاب رئيس الجمهورية.

مدير ثقافة دمشق وسيم مبيض أوضح في تصريح لسانا أن إجراء الانتخابات تأكيد على انتصار سورية التي ستظل صخرة تتحطم عليها مخططات المتآمرين.

منال نصار نائبة مدير الثقافة أكدت أن المثقفين توجوا صمودهم في مواجهة الإرهاب بالإقبال على صناديق الاقتراع واختيار من يمثلهم فيما أشارت لبنى حداد معاونة مدير الثقافة إلى أن نصر سورية تكلل بالاستحقاق الرئاسي الذي يؤكد فيه السوريون للعالم بأن الحق انتصر.

سورية الأمل هو العنوان الذي تجد فيه رئيسة المركز الثقافي في الميدان ليلى الصعب بوصلة للأيام القادمة وفاء لدم الشهداء ودموع الأمهات فيما اعتبرت رئيسة المركز الثقافي في المزة ديما عمرو أن انجاز هذا الاستحقاق نصر جديد يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب.

رئيسة المركز الثقافي في أبو رمانة رباب أحمد اعتبرت أن المثقف اليوم يعبر بكامل ما يمتلك من وعي عن وفائه لوطنه وانتصاره مع جيشه في حين رأت رئيسة مركز كفرسوسة نعيمة سليمان أن الثقافة لعبت دورا مهما في تعرية المؤامرات من خلال الفعاليات والأنشطة والمثقف يتوج هذا النضال باختيار من يمثله ويمثل شعبه.

الأديبة عبير نادر رئيسة المحطة الثقافية في جرمانا ذكرت أن المثقف هو الذي يمثل ما بقلب الشعب وهو اليوم في المقدمة عندما تختار سورية من يقودها.

ريم طيلوني رئيسة المركز الثقافة في العدوي أكدت ضرورة أن يكون المثقف في طليعة المجتمع في كل الاستحقاقات الدستورية وفي مقدمتها الاستحقاق الرئاسي.

محمد خالد الخضر

انظر ايضاً

احتفال جماهيري بإنجاز الانتخابات وفوز الدكتور بشار الأسد في حديقة تشرين بدمشق

دمشق-سانا احتفاء بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب الرئاسة شهدت حديقة تشرين بدمشق …