الشريط الإخباري

أعضاء مجلس محافظة حماة يطالبون بإلزام المخابز وجميع مراكز البيع بالإعلان عن الأسعار

حماة-سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة حماة بضرورة الإعلان عن الأسعار في جميع المخابز ومحطات الوقود ومراكز البيع واحداث منافذ بيع لاسطوانات الغاز في جميع منافذ القطاع العام والتأكيد على وزن الاسطوانة في ضوء ورود شكاوى عديدة من المواطنين حول التلاعب بالوزن مع التشديد على التقيد بمواعيد فتح وإغلاق المحطات.

ودعا أعضاء المجلس خلال جلستهم الثالثة اليوم إلى صيانة المخبز الاحتياطي في سقيلبية بعد تعرضه لاضرار جراء سقوط قذيفة اطلقتها التنظيمات الإرهابية والإسراع في إصدار نتائج اختبار العينات المأخوذة من الأسواق و تحديد تسعيرة النقل الجديدة ووضعها في أماكن واضحة في المركبة ومعالجة وضع حي جنوب الملعب وإكمال تمديد الصرف الصحي بمشاع الطيار.

من جهته أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمحافظة زياد كوسا إلى تنظيم 8 ضبوط بحق أصحاب الأفران المخالفة و60 ضبطاً بحق سائقي وسائط النقل المخالفين منذ بداية العام الجاري وحتى الآن مبينا أنه سيجري خلال الأسبوع المقبل تعديل تعرفة أجور النقل وذلك في ضوء توحيد أسعار المحروقات.

بدوره بين مدير الشركة العامة لمخابز حماة المهندس نصر غيانة أنه تم مؤخرا رصد مبلغ 3 ملايين ليرة لإصلاح سقف وجدران إحدى صالات الإنتاج في مخبز سقيلبية.

من جهتها أكدت معاون مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية صباح سرميني أنه يتم تامين السلع والمواد الاساسية للمواطنين بأسعار مقبولة تنفيذاً لمبدأ التدخل الايجابي في الأسواق لافتة إلى أن المؤسسة تبيع حالياً المقنن التمويني من مادة السكر والرز للقسيمتين 77 و78 لمدة 6 أشهر.

انظر ايضاً

مطالبات بتحسين الواقع الخدمي في حي تشرين بحماة

حماة -سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حماة بزيادة عدد مراكز وكوات جباية فواتير الكهرباء وتحسين …