الشريط الإخباري

شرطة حماة يلتقي التضامن في أولى مباريات الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم

حماة-اللاذقية-سانا

يلتقي فريق شرطة حماة مع التضامن اليوم في اللاذقية ضمن الجولة الأولى من ذهاب الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى المؤهل للدوري الممتاز للموسم المقبل.

مدرب شرطة حماة عزو طوقاج وفي تصريح لمراسل سانا الرياضي أوضح أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا للقاء الذي تغيرت معالمه لأنه كان من المفترض أن يواجه فريق الجهاد ولكن انسحاب الأخير حتم عليه مقابلة التضامن ومع ذلك فإن الفريق سيقدم كل ما عنده من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في هذا الدور والمنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين عن هذه المجموعة للدور نصف النهائي مشيرا إلى أن طموح الفريق هو الصعود للدوري الممتاز.

ولفت طوقاج إلى أن الفريق خاض تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية للوقوف على مستوى اللاعبين وجاهزيتهم الفنية والبدنية ما ساعدنا على اختيار التشكيلة المناسبة التي سنخوض بها أولى مبارياتنا في مرحلة الذهاب مبينا أن كل مباراة في هذا الدور هي بمثابة نهائي لنا لذا فإن الفوز سيكونة مطلبنا في كل المباريات.

من جهته أوضح علي بركات مدرب التضامن أن فريقه سيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز بالرغم من أن فترة التحضيرات كانت قصيرة وتم خلالها التركيز على رفع الحالة المعنوية للاعبين متمنيا أن يقدم فريقه أداء جيدا ويحقق الفوز الذي سيكون محفزا للاعبين في مبارياتهم المقبلة.

وتلعب الفرق في الدور الثاني ضمن مجموعتين ذهابا وإيابا ويتأهل في نهايتها الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية من الدوري التي يلعب فيها صاحب المركز الأول من كل مجموعة مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الأخرى مباراة واحدة ويتأهل الفائزان إلى الدوري الممتاز.

وتتنافس في المجموعة الأولى فرق المجد والحرجلة والمحافظة واليقظة فيما تضم الثانية فرق الحرية والجهاد وعفرين وشرطة حماة.

انظر ايضاً

وفاة 6 أشخاص وإصابة 38 في حادث سير على أتوستراد حلب حماة

حماة-سانا توفي 6 أشخاص وأصيب 38 آخرون، في حادث تدهور بولمان على أتوستراد حلب حماة …