أهالي الرستن بريف حمص: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب في رسالة تحدٍ لأعداء سورية

حمص-سانا

بعد غيابهم عن المشاركة لدورتين متتاليتين بسبب الإرهاب يستعد أبناء مدينة الرستن في ريف حمص للمشاركة في انتخابات الدور التشريعي الثالث لمجلس الشعب المقررة في التاسع عشر من تموز الجاري في رسالة تحد لأعداء سورية وإجراءاتهم القسرية الأحادية آملين من الأعضاء الجدد دعم مختلف القطاعات وعلى رأسها القطاع الزراعي.

مراسلة سانا استطلعت آراء عدد من المواطنين بمدينة الرستن حيث أشار حسن طيباني رئيس مجلس المدينة إلى أن هذا الاستحقاق بمثابة رد على الدول التي شاركت بالعدوان على سورية مبينا أن الأهالي ومن خلال المشاركة بالانتخابات سيوصلون رسالة بعد غياب مدينتهم عن هذا الاستحقاق دورتين متتاليتين بأن سورية قوية بقيادتها وجيشها وشعبها.

المهندسة حياة شربطلي مديرة المصرف الزراعي بالرستن قالت: “بعد انقطاع دورتين عن المشاركة بالانتخابات تعود مدينة الرستن للمشاركة واختيار ممثليها في المجلس” مؤكدة ضرورة اختيار المرشحين الذين يعملون على إيصال صوت الناس ومطالبهم المتمثل أغلبها بدعم القطاع الزراعي والخدمي.

باسم الطويل رئيس الجمعية الفلاحية بالرستن أشار إلى أن على الجميع المشاركة بالانتخابات للرد على أعداء سورية واختيار من يمثل الشعب ويوصل صوت الفلاحين إلى المجلس مبيناً أن عضو مجلس الشعب يجب أن يكون على قدر المسؤولية لدعم القطاع الزراعي.

المواطن خالد حاج حسن أكد أن الاستحقاق الانتخابي واجب على كل مواطن وعلى المرشحين أن يكونوا على قدر المسؤولية ويعملوا لدعم القطاع الزراعي بينما أشار المواطن عبد الكريم عبيد إلى أنه سيشارك بالانتخابات لاختيار المرشحين القادرين على النهوض بالواقع الاقتصادي ودعم القطاع الزراعي.

صبا خيربك